رسمياً..وزير الرياضة يعتمد 7 ملايين جنيه مكافأة أبطال دورة الصين

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 05:23 م
رسمياً..وزير الرياضة يعتمد 7 ملايين جنيه مكافأة أبطال دورة الصين خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بشكل رسمى، مكافآت اللاعبين الحاصلين على ميداليات أولمبية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية للشباب التى أقيمت بمدينة "نانجينج" الصينية، فى أغسطس الماضى، بقيمة تتراوح بين 6 إلى 7 ملايين جنيه.

كان خلاف قد نشب بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المستشار خالد زين، بسبب اقتراح وزارة الرياضة بتخفيض المكافآت من 19 إلى 7 ملايين جنيه، حيث أصدرت اللجنة الأوليمبية، بيانا رسميا ترفض فيه تخفيض المكافآت من 19 إلى 7 ملايين جنيه، ورحبت باستخدام الوزير حقه طبقا للمادة العاشرة التى تنص على حق الوزير فى الزيادة أو التخفيض أو الحجب أو المنح فى المكاقآت المالية.

ونجحت البعثة المصرية المشاركة فى الدورة فى حصد 11 ميدالية من بينهم 3 ميداليات ذهبية و3 فضية و5 برونزية، حيث حلت البعثة المصرية فى المركز الثامن والعشرين عالمياً من بين 205 دول، فضلاً عن تصنيفها الأول عربياً والثالث أفريقياً.

جدير بالذكر، أن اللاعبين الحاصلين على 11 ميدالية فى دورة الألعاب الأولمبية للشباب يدرسون بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء للاعتراض على قرار تخفيض المكافآت المالية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكيميائي الكبير

اللي مش عاجبة يتجنس قطري ويلعب هناك ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة