أكرم القصاص - علا الشافعي

رنا سماحة لـ"إنت حر": "ستار أكاديمى" يختصر طريقا طويلا للمواهب

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 01:31 م
رنا سماحة لـ"إنت حر": "ستار أكاديمى" يختصر طريقا طويلا للمواهب رنا سماحة
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة رنا سماحة، فى حوارها أمس الخميس ببرنامج "إنت حر"، الذى يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سى بى سى تو"، إن فكرة خروج الطالب فى برنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمى" تؤرقه، وتجعله يحس بحزن شديد، موضحة أنها وضعت فى هذه المواقف من قبل بصفتها نجمة سابقة للبرنامج.

وأكدت سماحة أن هذا الأمر يعتبر "قسوة" على المشتركين، وأنها تريد آلية آخرى بها "شوية قلب"، متمنية عدم تنفيذ فكرة خروج الطلاب، قائلة: "مش صح إن حد منافس لى يحكم من يخرج ومن يكمل فى البرنامج، حتى لا يحدث حزن بين الطلاب، خاصة وأن هذا السن صغير وبه انفعالات"، وحيت المتسابق "ريان"، الذى خرج فى برايم اليوم من البرنامج، مشددة على أن صوته جيد ولديه إحساس عال بالغناء، وأيضا الجمهور معه، خاصة الجمهور السعودى.

وصرحت الفنانة: "الخروج من البرنامج هو نصف الطريق بالضبط، وأى برنامج مسابقات هو اختصار لطريق طويل جدا، فأى شخص فى البداية يكون الأمر صعبا، أما فى البرنامج فهناك جمهور يرى المتسابق، ويرى حياته وغناءه وكل لحظات حياته تقريبا، وهى فرصة هناك الملايين يتمنونها، وعلى المتسابقين استغلال هذه الفرصة، وإخراج كل ما لديهم، سواء خرجوا من المسابقة أولا".

وأشادت بالمتسابقة "كنزة"، قائلة: "أحب أداءها وكنت متوقعة أن تعود للمسابقة بعد خروجها نومينيه، وغنت اليوم بشكل جيد، وقامت بعمل عرب بحرفية، وتعلم كيفية الوقوف على المسرح، ولها كاريزما، وتستاهل أخذ فرص كثيرة، وأعتقد أنها وصلت للمشاهدين من الآن، وأيضا لفتت نظرى ليا اللبنانية التى تقف واثقة من نفسها، وغادة أيضا وشيرين، ولكن كنزة من أكثر الشخصيات التى تسعدنى على المسرح".

وأوضحت: "اللجنة رأت أن كنزة تكاسلت هذا الأسبوع، فقررت خروجها نومينيه حتى تعود لنفسها مرة أخرى، لأن التقييم ليس على الصوت فقط، بل الأداء وكل شىء، لأنهم يأخذوا موضوعا معينا يمثلوه ويغنوا به، وبناء على هذا يتم التقييم حول من سيخرج نومينيه".

وفيما يتعلق بالمتسابق "عبد السلام"، أوضحت رنا سماحة أنه :"لديه كاريزما، ويغنى بشكل جيد، ولكنه اليوم كان يحتاج لتركيز أكثر، ووضح عليه التوتر، ولكن صوته جيد، ويقف كأنه تائه، وأريده أن يركز فى الفترة المقبلة جدا، وأرى أن هناك متسابقين تقدموا، مثل مينا الذى فاجئنى اليوم، لأن لديه إحساسا قويا وثقة بنفسه لفتت نظرى، وأيضا هناك "إلى" الذى يجب أن يسيطر على ملامح وجهه".

وشددت: "كل برايم المتسابقين يختلف أداؤهم ورأيى الشخصى أن كنزة ومينا أكثر من لفتا نظرى حتى اليوم، وليا محافظة على مستواها، وأعجبنى الاستعراض الذى تم اليوم".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة