أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط شقيقين بحوزتهما كيلو حشيش وبندقية آلية وطلقات بشبرا الخيمة

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 09:09 ص
ضبط شقيقين بحوزتهما كيلو حشيش وبندقية آلية وطلقات بشبرا الخيمة المتهمين والمضبوطات
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث قسم أول شبرا الخيمة برئاسة الرائد محمد سرحان، فى القبض على شقيقين، بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وبندقية آلية وطلقات نارية فى منطقة الشرقاوية.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد سرحان رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد تلقيه معلومات من مصادره السرية عن وجود عاطلين يقومان بترويج المخدرات على عملائهما بمنطقة الشرقاوية مستخدمين دراجة نارية.

أكدت التحريات صحة المعلومات، فتم استئذان النيابة العامة لضبطهما، وقام النقباء مصطفى هاشم المراغى وعبد العليم إقبال وإيهاب إبراهيم، بارتداء زى تجار وقاموا بإقناع المتهمين بأنهم يريدون شراء كمية من المخدرات وبالفعل تمكنوا من استدراجهما بزعم أنهم من تجار الصنف ويرغبون فى شراء المخدرات التى بحوزتهما وتم تحديد موعد ومكان المقابلة، وفور فتح المتهمين للحقيبة التى بداخلها المخدرات قام الضباط بالقبض عليهما وعثر بحوزتهما على كيلو حشيش وبندقية آلية و11 طلقة نارية وخزينة ومبلغ نقدى 1630 جنيها.

بمواجهة المتهمين وهما كل من "أمير.أ.ح" وشقيقه "سامح.أ.ح" عاطلين اعترفا بحيازتهما للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح الآلى للدفاع عن تجارتهما الآثمة والمبلغ النقدى من حصيلة بيعهما للحشيش المخدر.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 21497، وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة مصطفى المتناوى رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، وبإشراف المستشار عمرو سامى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القليوبية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة