أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى بـ"المؤتمر" يطالب الجيش بشن حرب شاملة على الإرهاب فى سيناء

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 05:11 م
قيادى بـ"المؤتمر" يطالب الجيش بشن حرب شاملة على الإرهاب فى سيناء تامر الزيادى مساعد رئيس حزب المؤتمر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب تامر الزيادى مساعد رئيس حزب المؤتمر، الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتجهيز لشن حرب عسكرية شاملة ضد الجماعات الإرهابية فى سيناء وكل البؤر التى تهدد أمن واستقرار مصر فورًا، وتحويل سيناء لقطعة من اللهب إذا تطلب الأمر ذلك لردع هذه التنظيمات ومن يقف وراءها، فجنود مصر البواسل لا يجب أن يكونوا هدفًا سهلاً لهؤلاء القتلة المأجورين.

وقال "الزيادى" فى تصريحات له اليوم، تعليقًا على تفجيرات شرق العريش التى وقعت ظهر اليوم وراح ضحيتها ما يقرب من 25 من جنود الجيش المصرى العظيم إضافة إلى عشرات المصابين، إنه لابد من تغير جذرى فى الحرب على الإرهاب ضد هذا العدو الغاشم ودون مراعاة لأى اعتبارات أو حديث عن حقوق الإنسان، فرئيس وزراء أعتى الديمقراطيات ديفيد كاميرون قال إنه لا مكان لحقوق الإنسان إذا كانت سيادة الدولة مهددة وبشكل كبير وما تشهده مصر الآن من تفجيرات وقتل لا يجب السكوت عليه حتى لا يتفاقم الوضع .

وقال القيادى بالمؤتمر، يجب أن تعلن وزارة الدفاع التعبئة العامة للجنود والشعب للوقوف أمام هذا الخطر الذى تغذيه وتدعمه جماعات وأنظمة دولية وإقليمية، مضيفا، أن مصر كلها شعب وجيش وشرطة دماؤهم فداء لهذا الوطن ولحريته، وننعى بمزيد من الحزب والأسى شهداء العريش الأبرار وندعو الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.




موضوعات متعلقة..

الرئيس يدعو لعقد اجتماع طارئ لمجلس الدفاع الوطنى بعد حادث العريش


مصدر: عملية عسكرية واسعة شرق العريش لتعقب مرتكبى الحادث


مذبحة جديدة فى سيناء..استشهاد 23 وإصابة 24 فى 3تفجيرات استهدفت نقاطًا أمنية وعسكرية بكرم القواديس والخروبة.. واشتباكات بين الأمن ومسلحين شرق العريش..وسيارات إسعاف القناة تنقل المصابين للمستشفى العسكرى


اشتباكات عنيفة بين الأمن ومسلحين بمنطقة كرم قواديس شرق العريش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

m.fawzy

حرب شاملة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة