أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلى غرفة التجارة والصناعة البرازيلية

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 12:22 ص
محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلى غرفة التجارة والصناعة البرازيلية جانب من اللقاء
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية، مع إبراهيم عبد الله وكيل شركة ماركيز العالمية وعضو غرفة التجارة والصناعة البرازيلية، وسوزان دوابه الممثل لغرفة التجارة والصناعة البرازيلية بجمهورية مصر العربية، بفندق القوات المسلحة وذلك لبحث سبل التعاون فى الاستثمارات مع شركة ماركيز العالمية داخل مصر وبالأخص محافظة الإسكندرية وضخ مليارات الدولارات.

أكد إبراهيم عبد الله وكيل الشركة، أن هناك نية من الشركة لإنشاء ثلاثة مصانع حيوية ستخدم قطاعات كبيرة وستعظم الصناعات المصرية، كما أنها ستسعى لتشغيل عدد كبير من الشباب والمساهمة فى رفع الاقتصاد المصرى.

وأوضح عبد الله، أنه تم الاتفاق على تبنى المشروع القومى التنموى لاتحاد شعب مصر بجميع فئاته وهدفه أن نكون (شعب واحد – مصلحة واحدة)، مشيرا إلى أن غرفة التجارة والصناعة البرازيلية مكتب "جمهورية مصر العربية" وممثلته سوزان دوابه حريصة على جذب الاستثمارات ورؤوس الأموال العربية والأجنبية ودفع عجلة الاقتصاد القومى.

على الجانب الآخر، قالت سوزان دوابة ممثل الغرفة، إن الغرفة تقوم على تقديم خدماتها للمجتمع بشكل عام وذلك عن طريق التفاعل الدائم والمتواصل مع مؤسسات المجتمع سواء أكانت مؤسسات حكومية أو غير حكومية أو شركات أو أفراد، وذلك فى جميع المجالات خاصة المجالات التى تخص رفع المستوى الاقتصادى والثقافى والعلمى لأفراد المجتمع بشكل عام وهى كذلك المجالات التى تحظى باهتمام أفراد المجتمع بشكل مباشر وقوى.

وأضافت: "من هذا المنطلق فإن مكتب مصر لغرفة التجارة والصناعة البرازيلية اهتم بإبرام عدة بروتوكولات ومذكرات تعاون وتفاهم بين جميع الأطراف الفاعلة والنشطة فى مجالات خدمة المجتمع والتى تسعى لتوفير الاحتياجات والمتطلبات الأساسية والخدمات التى يحتاجها المجتمع المصرى بشكل مهم ودائم وكذلك يحتاجها بشكل عاجل".

وأشارت إلى أن مكتب الغرفة يقوم بتقديم خدماته بشكل مباشر محليا ودوليا لجميع الأعضاء المسجلين والجادين فى التعاون والقيام بدور فعال فى حماية حقوق جميع المنتسبين للغرفة ورعاية مصالحهم خاصة فى التعاملات الدولية والعمل الدءوب على تحقيق وصون ودعم وتعزيز الشراكة بين منتسبى الغرفة مما سيعمل بالتأكيد على تحقيق التنمية لكل مشترك أو منتسب سواء كان فردا أو شركة أو مؤسسة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة