أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج يتفقد أعمال حملة إزالة مخالفات البناء بالشوارع

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 05:55 م
محافظ سوهاج يتفقد أعمال حملة إزالة مخالفات البناء بالشوارع اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم أعمال الحملة المكبرة لإزالة مخالفات البناء بالشوارع الفرعية ورفع كفاءة الشوارع التى تقع بمنطقة مصنع الهدرجة بمدينة ناصر وتتم تحت إشراف المهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد للمحافظة بمشاركة بعض معدات مدن البلينا وسوهاج والمراغة وطهطا وحى شرق وحى غرب.

وأوضح المهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد للمحافظة أنه تم رفع ما يقرب من 300 طن من مخلفات البناء إلى المقلب العمومى وأن تلك المنطقة من المناطق السكنية الحديثة.

وشارك فى الحملة 34 معدة منها 4 لوادر كبيرة، و4 باك لودر وجليدر، و4 سيارات قلاب سعة 20طن، و5سيارات قلاب سعه10أطنان، 16 سيارة قلاب سعة 5أطنان، وبمشاركة أكثر من 60 سائقا، ومشرف نظافة وإدارة البيئة بديوان عام المحافظة، وبدأت الحملة من الساعة السابعة صباحًا وتستمر حتى السابعة مساء.

كما تم توفير صناديق خاصة بالزبالة لخدمة أهالى المنطقة وأضاف أن المحافظ أصدر تعليمات بأن تقوم حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء الموجودة بالشوارع بمنطقة الحلاجة بمدينة سوهاج يوم الجمعة القادم، وطلب من المواطنين والحفاظ على ما تم إنجازه فى هذا اليوم وقد رحب أهالى المنطقة بالأعمال التى تتم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة