ملثمون يحرقون سيارتين تابعتين للقنصلية السعودية بالسويس يوم الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة.. ومدير الأمن: تم تحديد الجناة وجارى ضبطهم.. ومصدر: ينتمون لحركة حسم الإخوانية وعددهم 4 أشخاص

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 10:52 ص
ملثمون يحرقون سيارتين تابعتين للقنصلية السعودية بالسويس يوم الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة.. ومدير الأمن: تم تحديد الجناة وجارى ضبطهم.. ومصدر: ينتمون لحركة حسم الإخوانية وعددهم 4 أشخاص اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام مجهولون بإلقاء مياه حارقة على سيارتين دبلوماسيتين تابعة للقنصلية السعودية بالقرب من إحدى مناطق الأبراج بالسويس، حيث استيقظ المواطنون على تصاعد أدخنة كثيفة بالقرب من أحد أماكن انتظار السيارات وبالقرب منها تبين أنها تابعة للقنصلية السعودية.

وكشف شهود عيان أن الواقعة حدثت الخامسة والنصف فجر الجمعة، موضحين أن إحدى السيارات احترقت تماما والسيارة الأخرى تم حرق نصفها وتمت السيطرة على الحريق بواسطة أهالى المنطقة.

وقال اللواء طارق الجزار مساعد وزير الداخلية لأمن السويس إنه تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى بمشاركة جميع القيادات الأمنية لتحليل الموقف وتحديد المتهمين وهو ما حدث بالفعل، موضحا أنه خلال ساعات سيتم ضبط المتهمين وأنه تم تحديد هويتهم.

وأضاف مدير الأمن، أن الأوضاع بالمحافظة مستقرة وأن هذه العمليات الجبانة والرخيصة مستمرون فى مواجهتها حتى يتم القضاء نهائيا، خاصة وأن هذه الواقعة تأتى يوم الاحتفال بعيد السويس القومى، مؤكدا أن العلاقات الراسخة والتاريخية بين محافظة السويس تحديدا والقنصلية السعودية لم ولن تتأثر تماما بهذه الأحداث، مؤكدا أنهم سيقدمون المتهمين للعدالة خلال ساعات.

وكشف مصدر أمنى، أن تحريات المباحث أثبت أن المتهمين بالواقعة ينتمون لحركة حسم الإخوانية وعددهم 4 أشخاص خططوا للواقعة، حيث تم إصدار إذن من النيابة العامة لضبطهم وإحضارهم.

وأضاف أن هناك وفدا من النيابة العامة قام بمعاينة محيط أبراج الصفوة ومكان حرق السيارتين، موضحا أنهم طلبوا من المباحث الجنائية تقريرا مفصلا عن الحادث والاطلاع وتفريغ محتويات كل كاميرات المراقبة بالمنطقة القريبة من الحادث سواء كاميرات خاصة بمحلات تجارية أو الأبراج السكنية.



موضوعات متعلقة..

مجهولون يشعلون النار فى سيارتين تابعتين للقنصلية السعودية بالسويس


نيابة السويس تعاين مكان حرق سيارتين تابعتين للقنصلية السعودية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين نورالدين

يريدون تكدير صفو العلاقات بين المملكة وأرض الكنانه

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر

الحقيقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة