أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. برشلونة يستسلم أمام الريال.. البلوجرانا يتقدم مبكراً و"الميرينجى" يستغل الأخطاء الدفاعية ويحسم "كلاسيكو الأرض" بثلاثية.. وظهور باهت لميسى وسواريز

السبت، 25 أكتوبر 2014 08:09 م
بالفيديو والصور.. برشلونة يستسلم أمام الريال.. البلوجرانا يتقدم مبكراً و"الميرينجى" يستغل الأخطاء الدفاعية ويحسم "كلاسيكو الأرض" بثلاثية.. وظهور باهت لميسى وسواريز جانب من المباراة
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى برشلونة الهزيمة الأولى خلال الموس الجارى فى الدورى على يد غريمه التقليدى ريال مدريد على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" 3/1، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الاسبانى.




ميسى حزين على الخسارة من الريال
ميسى حزين على الخسارة من الريال

نجح الريال تحت قيادة الإيطالى كارلو أنشيلوتى فى استغلال نقاط ضعف دفاع البلوجرانا، الذى يعانى منها منذ عدة مواسم سابقة لكنها كانت مختبئة خلف تألق خط الهجوم للعملاق الكتالونى بقيادة الغائب الحاضر عن كلاسيكو اليوم، الأرجنتينى ليونيل ميسى.

كريم بنزيمة وهو يسجل الهدف الثالث
كريم بنزيمة وهو يسجل الهدف الثالث




رغم مباغتة البارسا بهدف مبكر فى الدقيقة الرابعة عن طريق البرازيلى نيمار، إلا أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أظهر عادة الأخطاء الدفاعية وتسبب فى ركلة جزاء ساذجة ترجمها البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى هدف التعادل فى الدقيقة 35 وافتتح شباك برشلونة التى لم تهتز منذ بداية الموسم لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1.


بنزيمة يطمئن على دخول الكرة للشباك
بنزيمة يطمئن على دخول الكرة للشباك


وفى الشوط الثانى، استمر الدفاع الكتالونى فى هفواته القاتلة وتمكن البرتغال بيبى فى إحراز الهدف الثانى للريال من رأسية متقنة فى الدقيقة 50 من ركلة ركنية، وسط غياب تام للرقابة من مدافعى البارسا.


بيبى يحتفل بهدفه فى برشلونة
بيبى يحتفل بهدفه فى برشلونة




وفى الدقيقة 61 أحرز الفرنسى كريم بنزيمة الهدف الثالث والقاتل للبارسا من خطأ مشترك بين أندريس إنييستا والأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، أسفر عن قيام ايسكو بهجمة سريعة شهدت تمريرات دقيقة رائعة بين الثلاثى الهجومى رونالدو وردريجيز ثم بنزيمة الذى وضع الكرة فى الشباك.


هدف التقدم لنيمار فى ريال مدريد
هدف التقدم لنيمار فى ريال مدريد



وبعد الهدف الثالث ورغم أنه كان يتبقى نصف ساعة على المباراة، إلا أن برشلونة استسلم ولم يحاول تحسين النتيجة ووقف لويس انريكى المدرى الفنى للبارسا مكتوف الأيدى فى الكلاسيكو الأول له كمدرب، لكنه أخطا بالدفع بنجم أوروجواى لويس سواريز الذى غاب عن المباريات الرسمية منذ 4 أشهر بسبب الإيقاف، مع غياب ميسى وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب فى المباراة، ليفقد العملاق الكتالونى قوته ويخسر المباراة، بينما قلص الريال الفارق إلى نقطة واحة ووصل إلى النقطة 21 خلف برشلونة المتصدر بـ22 نقطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم الصعيدي

كريم

جامد اوي كرستيانو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة