أصدقاء شهيد بالشرقية: كان يستعد لإنهاء فترة تجنيده خلال شهر

السبت، 25 أكتوبر 2014 02:45 م
أصدقاء شهيد بالشرقية: كان يستعد لإنهاء فترة تجنيده خلال شهر الشهيد كيرلس فاضل
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أصدقاء الشهيد كيرلس فاضل، أحد شهداء العريس بالشرقية، إنه كان يستعد لإنهاء فترة تجنيده بالقوات المسلحة فى غضون شهر، وأنه كان دائم التفكير فى مستقبله وما سيقوم به بعد انتهاء فترة التجنيد، مطالبين بالقصاص العاجل من قتلته وزملائه الشهداء، وعدم نسيانهم مثلما فعل فيما مضى من شهداء الوطن.

وأكد أحد أصدقاء الشهيد، أنه كان قد اتصل به للاطمئنان عليه فى أحداث عنف وقعت منذ عدة أيام، وكانت هى المرة الأخيرة التى يجرى بينهما اتصال تليفونى حيث أكد الشهيد خلاله أنه بخير وأنه رأى بعينيه زملاءه من شهداء الإرهاب، وهو ما اضطره إلى كتابة منشوره الأخير على "فيس بوك" قدم فيه التعازى للشهداء.

وتستعد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية لاستقبال جثمان أحد شهدائها فى أحداث سيناء الإرهابية التى وقعت بالأمس، وهو كيرلس فاضل حبيب.

الشهيد الذى كان يتسم بدماسة الخلق وكان محبوبا بين أصدقائه، وهو من مواليد مدينة الزقازيق ويبلغ من العمر 23 عاما، حيث أكد أصدقاؤه أنه كان يعمل بأحد محلات التليفونات المحمولة بالزقازيق بعد تخرجه من كلية الآداب بقسم اللغة الإنجليزية، وكان يعيش مع أسرته المكونة من والده ووالدته وشقيقه شنودة بشارع فاروق.


الشهيد كيرلس فاضل

الشهيد كيرلس فاضل

الشهيد كيرلس فاضل

الشهيد كيرلس فاضل



موضوعات متعلقة..

بالصور.."الأعلى للقوات المسلحة"يقف دقيقة حدادا على أرواح شهداءالعريش


المجلس الأعلى للقوات المسلحة يصدق على خطة لمكافحة الإرهاب فى سيناء.. تشكيل لجنة من كبار قادة الجيش لبحث ملابسات التفجيرات.. ويؤكد: عازمون على استئصال الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره


وفاة عمة شهيد الأقصر عقب إعلان استشهاد ابن شقيقها فى حادث سيناء


العالم يؤكد دعمه لمصر بعد حادث العريش الإرهابى.. الولايات المتحدة وبريطانيا والكويت والإمارات والأردن: نقف إلى جانب الحكومة المصرية.. ومجلس الأمن: الإرهاب أخطر التهديدات للسلم والأمن الدوليين


ننشر أسماء 23 شهيداً فى حادث العريش الإرهابى


ننشر صور الملازم أول "محمد أبو غزالة" شهيد "تفجيرات العريش"


"أمن شمال سيناء" يشن حملات برية موسعة بالعريش والشيخ زويد











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الله يرحمك يا بطل

الله يرحمك يا بطل

عدد الردود 0

بواسطة:

باسم منسي

السيسي مستني إيه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة