أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة فتح طريق "إسكندرية الزراعى" بالقليوبية بعد توقفه لمدة ساعة

السبت، 25 أكتوبر 2014 02:17 ص
إعادة فتح طريق "إسكندرية الزراعى" بالقليوبية بعد توقفه لمدة ساعة قوات أمن – أرشيفية
كتب محمد قاسم - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من فتح الطريق الزراعى أمام قرية الحصة بمركز طوخ، بعد قيام الأهالى بقطعه لمدة ساعة، احتجاجًا على اختفاء فتاتين من أبناء القرية.

انتقلت قوة من الشرطة للتعامل مع المحتجين، وتم إنذارهم وإلقاء القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، وإخماد حريق الكاوتشوك الذى أشعلوه، وإعادة حركة الطريق من جديد فى الاتجاهين.

كان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العقيد وائل نبيل مفتش مباحث القليوبية، يفيد بقيام أهالى قرية الحصة بقطع الطريق الزراعى ومنع السيارات من المرور وإشعال إطارات الكاوتشوك، بسبب اختفاء طالبتين بالمرحلة الإعدادية من عائلة صيام وأبو خضر، عقب ذهابهما لزيارة مول العابد أمس الجمعة.

انتقل على الفور العميد سامى غنيم رئيس مباحث القليوبية، وقوة من الشرطة ومدرعتان، وتم التفاوض مع الأهالى لفتح الطريق وإخماد نيران الكاوتشوك المشتعلة، ولكن الأهالى رفضوا، فتعاملت معهم القوات بإطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، وإعادة فتح الطريق من جديد، ومطاردة بعض المتجمهرين فى الزراعات بعد تفريقهم.

وكشف مصدر أمنى، أنه تم تحديد مكان اختفاء الفتاتين، وجارٍ إعادتهما.

فيما فرضت أجهزة الأمن طوقًا أمنيًا بالمنطقة، وانتشرت عناصر من الأمن المركزى للإشراف على إعادة فتح الطريق من جديد، ومنع معاودة قطعه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة