اتهامات لـ"توربينى أكتوبر" بهتك عرض 8 أطفال

السبت، 25 أكتوبر 2014 03:37 م
اتهامات لـ"توربينى أكتوبر" بهتك عرض 8 أطفال المتهم مع محرر اليوم السابع
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مش لاقى فلوس اتجوز ومعايا 6 أشقاء بصرف عليهم.. طيب أعمل ايه يعنى.. وبعدين الشهوة حاجة ما حدش يقدر يتحكم فيها.. فكنت باتحرش بالبنات الصغيرة.. لحد ما قفشونى آخر مرة أهل طفلة، وكانوا عايزين يدفنونى وأنا حى وبعدها ودونى القسم.."، كانت هذه الكلمات جزء من اعترافات المتهم بالتحرش بالأطفال بمدينة 6 أكتوبر.

التقى "اليوم السابع" المتهم "محمد.ح" 25 سنة عاطل، الذى سرد تفاصيل الواقعة، قائلاً: "حضرت منذ عدة أشهر من إحدى قرى محافظة سوهاج للعمل بمدينة 6 أكتوبر، حيث إن والدى رجلا كبيرا ومسنا، ولدى 6 أشقاء 3 ذكور والباقى إناث وأنا المسئول عنهم، أعمل هنا فى أكتوبر حتى أجمع المال وأرسله لأشقائى بالصعيد ليتعلموا، مع أنى لم أكمل تعليمى بعد الثانوية العامة، هو يعنى اللى اتعلموا أخدوا ايه من العلام وسنينه، لكن والدى حريص على تعليم أشقائى تعليم عالى حتى لا يواجهوا نفس مصيرى لعل يكون منهم الطبيب أو المهندس الذى يرفع شأن الأسرة التى تعانى الفقر".

وتابع المتهم، طويل القامة نحيف الجسد: بحثت عن فرصة عمل فى مدينة 6 أكتوبر، وبعد مجهود شاق من البحث وجدت "عصارة قصب" تحتاج إلى عامل بها، واتفقت مع صاحبها على العمل معه مقابل 60 جنيها فى اليوم، وأكد لى أنه لديه شقة تركها للعمال بـ"العصارة" للإقامة بها، حتى الأكل والسجائر كان يشتريهم لى صاحب "العصارة" فكنت أدخر أموالى كاملة للانفاق على أسرتى، وكنت أحلم بتكوين نفسى وتوفير مبالغ كبيرة للزواج، خاصة أن عمرى وصل 25 سنة، وأصحابى الذين يجمعنى بهم نفس العمر، تزوجوا ولديهم أطفال أيضا، لكن الفقر كان يطيح بجميع أحلامى.

وعن يوم الحادث يقول المتهم، :"تحرشت بطفلة صغيرة واشتريت لها حلوى حتى لا تبلغ أسرتها، لكنها سردت لهم ما حدث، ففوجئت بأقاربها يطاردوننى وتناوبوا التعدى على بالضرب، ثم أوثقونى بالحبال وتحركوا نحو المقابر لدفنى بها وأنا حى، مرددين "يا ابن الكلب انت مش عارف دى بنت مين"، فلم يكن يشغلنى اسم والد الطفلة أو مهنته، كل ما كنت أبحث عنه التخلص من شهوتى، حتى كنت قاب قوسين أو أدنى من دخول الأخرة وأنا حى، حتى أقنعهم أحد الأشخاص بتسليمى للقسم، وهذا ما حدث بالفعل.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى العميد رأفت الحلوانى مأمور قسم ثان أكتوبر بلاغا من مواطن يتضرر فيه من عامل بـ"عصارة قصب" تحرش بطفلته واتهمه بهتك عرضها، وتحركت قوة أمنية بقيادة المقدم فوزى عامر، رئيس المباحث، والرائد أحمد عبد المنعم ضابط القسم، وتم القبض على المتهم، وتقدم 7 أشخاص آخرين ببلاغات للعميد رأفت الحلوانى مأمور القسم يتهمون فيه المتهم بهتك عرض أطفالهم، وبإخطار اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة أحال المتهم للنيابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED

إعدام مرة بقا عشان العملية تتضبط لأن كده هتسيب خالص

عدد الردود 0

بواسطة:

ادخلوها آمنين

رقم 1 إعدام ليه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

إعدام فى مكان عام

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق السعيد

الدفن حي كان أفضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة