أكرم القصاص - علا الشافعي

اختيار 4 معاونين جدد لوزير القوى العاملة

السبت، 25 أكتوبر 2014 01:10 م
اختيار 4 معاونين جدد لوزير القوى العاملة الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت اللجنة المشكلة بوزارة القوى والهجرة من اختيار 4 من معاونى الوزير من الوزارة ومديرياتها بالمحافظات بعد اجتيازهم اختبارات المقابلة الشخصية وهم: محمد شكرى من قطاع الهجرة، وياسر الشربينى من الديوان العام للوزارة، وأشرف مرزوق من العاملين بمديرية القوى العاملة والهجرة بالجيزة، وحنان على من العاملين بمديرية القوى العاملة والهجرة بالقاهرة .

وقالت الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، فى بيان لها اليوم، إنه تم اختيار معاونى الوزير من خلال لجنة فنية تم تشكيلها تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء برئاستها وعضوية كل من الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية الأسبق، والدكتور نبيل محمد نبيل وكيل أول وزارة القوى العاملة والهجرة والسفير هانى خلاف مساعد وزير الخارجية الأسبق، والعميد محمد حسنين خبير اللغة الإنجليزية بمعهد اللغات التابع للقوات المسلحة.

وأوضحت أنه تقدم لشغل الوظيفة بعد الإعلان عنها 34 مرشحا من الديوان العام والمديريات وقطاع الهجرة، وتم استبعاد 11 لعدم انطباق شروط التقدم عليهم، بينما انطبقت الشروط على 23 مرشحا، خضعوا للاختبارات وتم اختيار 4 منهم.

وأكدت الوزيرة أن هذه الوظيفة لا مخصصات مالية لها، ويحتفظ شاغلها بالمعاملة المالية فى جهة عملة الأصيلة، ومدة التكليف سنة واحدة ويتم التجديد لها إذا كانت نتائج تقييمه إيجابية.

وشددت على أن هذا المنصب يعطى فرصة للشباب للتدريب والاندماج والتواصل مع القيادات العليا لإكسابهم المهارات لتكوين صف ثان وثالث لصنع القيادات الشابة لتتواصل الأجيال للمشاركة بفاعلية فى نهضة الوطن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة