"الجيزة": رفع 25 توك توك و62 دراجة بخارية لا تحمل لوحات فى حملة بفيصل

السبت، 25 أكتوبر 2014 01:24 م
"الجيزة": رفع 25 توك توك و62 دراجة بخارية لا تحمل لوحات فى حملة بفيصل جانب من الحملة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت محافظة الجيزة وبالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة حملة لإعادة الانضباط لشارع فيصل، ورفع كافة أنواع الإشغالات والسيارات المتهالكة والتوك توك.

وأسفرت الحملة فى الساعات الأولى عن رفع 25 توك توك بشارع فيصل و62 دراجة بخارية لا تحمل لوحات معدنية، مع التركيز على المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، خلال بدء إطلاق الحملة، إنها تستمر لمدة أسبوع للقضاء على كافة التصرفات العشوائية بالشارع، وإلزام السيارات على الوقوف صف واحد موازى للرصيف .

وأضاف أن المحافظة خصصت 9 ملايين جنيه لتطوير الشارع، بدءاً من المريوطية وباتجاه الجيزة، خاصةً بأماكن التكدسات بعمل توسعة للشارع، واستقطاع أجزاء من الأرصفة الجانبية التى تقوم المحلات والمقاهى باستغلالها بالإشغالات، مما يتسبب فى التكدس المرورى، كما يتم استقطاع أجزاء من الجزيرة الوسطى وضمها لنهر الطريق وعمل شبكة إنارة جديدة .

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ اليوم السبت، يرافقه اللواء مجدى عز الدين، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، واللواء علاء الهراس، نائب المحافظ، تفقد خلالها المحافظ عدداً من الشوارع التى تقرر رصفها، وتقع بالموازاة لشارع فيصل، لتخفيف الضغط عليه منها شارعا العمدة والمساكن .

من جانبه قال مدير الإدارة العامة لمرور الجيزةإن حملة إعادة الانضباط بفيصل بدأت اليوم، وتستمر أسبوعا، حيث تم تقسيم الشارع إلى 3 قطاعات، بدءاً من المشابك وحتى كفر طهرمس، ومن كفر طهرمس، وحتى الطالبية للوصول إلى المنصورية، وتم تجهيز 3 أوناش لرفع التوكتوك والسيارات المتهالكة وإيداعها بالكيلو 10.5 طريق إسكندرية الصحراوى .












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيى محمود عوض العقيلى ....... الوراق التعليمية

عقبال امبابه والوراق.... باسيادة المحافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيى محمود عوض العقيلى ....... الوراق التعليمية

عقبال امبابه والوراق.... باسيادة المحافظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة