الحكم الإسبانى "مانزوا" أغفل أكثر من إنذار خلال إدارته لكلاسيكو الأرض

السبت، 25 أكتوبر 2014 09:47 م
الحكم الإسبانى "مانزوا" أغفل أكثر من إنذار خلال إدارته لكلاسيكو الأرض للحكم الإسبانى
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتسب الحكم الإسبانى مانزوا جيل، ركلة جزاء صحيحة لصالح رونالدو فى الدقيقة 34 من لقائها أمام برشلونة، فى إطار الجولة التاسعة من الليجا الإسبانى، والذى أقيم مساء السبت، فى معقل الريال باستاد سانتياجو برناييو وانتهى بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الحكم الدولى الإسبانى مانزوا جيل 30 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2014، تميز بلياقة بدنية جيدة وظهر متأثرًا بجماهير الغفيرة التى ملأت جنبات الاستاد، إلا أنه استطاع أن يتواجد فى المكان المناسب أغلب فترات المباراة، وأن يتابع بشكل جيد الهجمات المرتدة السريعة.

احتسب الحكم الإسبانى خلال اللقاء 20 خطأ فنيا على الفريقين، ونجح من خلال زواية رؤية جيدة، أن يحتسب ركلة جزاء على مدافع برشلونة جيراد بيكيه لقطع تمريرة بيده داخل منطقة جزائه فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء، وأشهر البطاقة الصفراء لـ"جيراد" فى تطبيق جيد للقانون، كما أشهر مانزوا البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات للاعبى برشلونة نيمار دا سليفا، وميسى، أندريس إنييستا للعب بتهور فى الدقائق 14، 9، 38 من عمر اللقاء.

كما أندار الحكم كل من دانيال كارفاخان، كريستيانو رونالدو لاعبى الريال للتهور فى الدقائق 74، 90 من المباراة إلا أن "إنذار" كريستيانو كان يرتقى إلى طرد مباشر لضرب بدون كرة.

فى الوقت الذى أغفل جيل مانزوا إشهار البطاقة الصفراء للعب بتهور لكل من تونى كروس، وكرباخال لاعبى الريال للعب بتهور فى الدقائق 41، 53، كما لم ينذر اللاعب جيمس رودريجيز للاعتراض على المساعد الأول بشكل غير لائق فى الدقيقة 25 من عمر المباراة.

أجاد الحكم تطبيق إتاحة الفرصة أكثر من مرة خلال اللقاء بشكل جيد أبرزها فى الدقيقة 49، عندما أشار باستمرار اللعب وأسفرت عن هدف فى تطبيق رائع للقانون.

ظهر المساعدان بتمركز جيد ويقظة وتعاونا مع الحكم فى إدارة اللقاء بشكل جيد، وأشار باستمرار اللعب فى متابعة جيدة.


اقرأ أيضا..

بالفيديو.. جميع أهداف “كلاسيكو الأرض” فى آخر 30 عاما

"15 وجهاً جديداً يظهرون فى “كلاسيكو الأرض”

ملف.. الكواليس الأخيرة للريال وبرشلونة قبل “كلاسيكو الأرض”

27ألف جنيه مكافأة النقطة 6 للفراعنة فى التصفيات المؤهلة لأمم 2015

بالفيديو.. سيلتا فيجو يضرب ليفانتى بثلاثية فى افتتاحية الجولة التاسعة لليجا

“كايرو كورة” ينشر أهم بنود عقد الجبلاية مع الشركة الراعية

3مصريين فى الدور قبل النهائى لبطولة “ماكاو” للإسكواش

“جاريث بيل” يتصدر قائمة الغائبين عن الكلاسيكو

شرطة “يوسف” يواجه الطلبة فى “ديربى بغداد”









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة