السيد البدوى: الرئيس السودانى يشعر براحة شديدة بعد لقائه السيسى

السبت، 25 أكتوبر 2014 06:38 م
السيد البدوى: الرئيس السودانى يشعر براحة شديدة بعد لقائه السيسى الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، أن لقاءه بالرئيس السودانى عمر البشير، اتسم بالود والإخاء، وعكس التآخى العظيم بين الشعبين المصرى والسودانى.

وكان البدوى قد التقى الرئيس السودانى على هامش مأدبة عشاء أقامها البشير للوفود المشاركة فى المؤتمر الرابع لحزب المؤتمر الحاكم فى السودان، وحضره الدكتور السيد البدوى، ودار حوار بينهما حول حربى الاستنزاف و1973.
وقال البدوى فى تصريحات له اليوم عقب عودته من الخرطوم: إن الرئيس السودانى روى ذكرياته عن الحرب ومشاركته فى لواء مقاتل، وكيف كانت القوات المصرية تعبر القناة وتحطم خط بارليف المنيع.

وأضاف البدوى أن "البشير" أكد أن شباب الصاعقة المصرية أبلوا بلاء حسنا فى الحرب، وروى أنه فى إحدى العمليات عاد الجنود ينقصهم جندى استشهد، وأكد «البشير» أن الكتيبة السودانية، التى كانت تضم هذا الجندى فى صفوفها قد حزنت عليه لمدة 7 أيام متواصلة، مستشهدا بذلك على أن هناك صلات تاريخية بين مصر والسودان لا يمكن أن تؤثر فيها رياح هنا أو هناك.

وأوضح البدوى أن الرئيس السودانى عمر البشير شعر براحة شديدة من أول حوار بينه وبين الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يعد جديرا بحكم مصر.

وأكد الدكتور السيد البدوى أن حزب الوفد له علاقات طيبة مع الحزب الحاكم فى السودان وكافة الأحزاب السياسية السودانية بقادتها وزعمائها وأعضائها، كما أن الوفد حريص على إقامة علاقات شعبية بين شعبى مصر والسودان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة