أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق منافسات بطولة سوهو سكوير شرم الشيخ الدولية للتنس للسيدات

السبت، 25 أكتوبر 2014 11:11 ص
انطلاق منافسات بطولة سوهو سكوير شرم الشيخ الدولية للتنس للسيدات جانب من البطولة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت منافسات بطولة سوهو سكوير شرم الشيخ الدولية للتنس للسيدات، والبالغ مجموع جوائزها 75 ألف دولار، وتستمر على مدار ثلاثة أسابيع، بواقع 25 ألف دولار أسبوعيا، والتى تستضيفها ملاعب سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ.

وأكد محمد الغزاوى، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن عدد المشاركات بلغ 84 لاعبة فى الأسبوع الأول بالتفوق على بطولتى أستراليا وتركيا من حيث عدد اللاعبات، واللتين تقامان فى نفس التوقيت وبنفس قيمة الجوائز المالية.

وقال الغزاوى، إن اللاعبات المشاركات يمثلن ما يقرب من 70 دولة من مختلف أنحاء العالم، من بينها إيطاليا وبولندا والتشيك وقبرص وروسيا وأوكرانيا والهند ومقدونيا وأمريكا والبرازيل وألمانيا والصين وجنوب أفريقيا ومقدونيا وفنلندا وإنجلترا وإسبانيا واليونان.

وأشار إلى أن البطولة تضم مجموعة متميزة من اللاعبات يملكن تصنيفا متقدما عالميا على رأسهن الإنجليزية ناعومى بروداى المصنفة رقم 140 عالميا والروسية الكسندرا بانوفا 152 عالميا ومواطنتها رودينا 155 عالميا والأوكرانية إنستاسيا 173 عالميا والرومانية الكسندرا 195 عالميا.

وأكد الغزاوى أن هذه البطولة هى أكبر رسالة مصرية لدعم السياحة من خلال العدد الكبير المشارك من كل أنحاء العالم، وتمثل أفضل دعاية لتأكيد استقرار الأوضاع السياسية والأمنية فى مصر.

أوضح أن حرص اللاعبات على المشاركة فى البطولة يأتى بعدما أصبح لها صدى عالميا واسعا، ونجاح التنظيم باستمرار وتوافر كل الإمكانيات فى سوهو سكوير لتصبح مدينة شرم الشيخ المقصد الأول للتنس فى منطقة الشرق الأوسط، بمباركة من الاتحاد الدولى للعبة البيضاء.

وأضاف أنه للمرة الأولى أيضا تقام على مستوى العالم ثلاث بطولات متتالية من فئة 25 ألف دولار فى أى بلد حول العالم، ولكن لثقة الاتحاد الدولى فى التنظيم الناجح تمت الموافقة على منح مصر هذه البطولة.

اقرأ أيضا..

بالفيديو.. جميع أهداف “كلاسيكو الأرض” فى آخر 30 عاما

"15 وجهاً جديداً يظهرون فى “كلاسيكو الأرض”

ملف.. الكواليس الأخيرة للريال وبرشلونة قبل “كلاسيكو الأرض”

27ألف جنيه مكافأة النقطة 6 للفراعنة فى التصفيات المؤهلة لأمم 2015

بالفيديو.. سيلتا فيجو يضرب ليفانتى بثلاثية فى افتتاحية الجولة التاسعة لليجا

“كايرو كورة” ينشر أهم بنود عقد الجبلاية مع الشركة الراعية

3مصريين فى الدور قبل النهائى لبطولة “ماكاو” للإسكواش

“جاريث بيل” يتصدر قائمة الغائبين عن الكلاسيكو

شرطة “يوسف” يواجه الطلبة فى “ديربى بغداد”









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة