أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور .. "كلاسيكو الأرض" فى ميزان الصحف العالمية

السبت، 25 أكتوبر 2014 10:22 م
بالصور .. "كلاسيكو الأرض" فى ميزان الصحف العالمية جانب من المباراة
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهالت الصحف الإسبانية والعالمية بالانتقاد على برشلونة بعد الخسارة 3/1 أمام الغريم التقليدى ريال مدريد على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكى، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى.

 سواريز يعانى أمام لاعبى الريال <br>
سواريز يعانى أمام لاعبى الريال

جاء تعليق صحيفة "آس" الإسبانية تحت عنوان "مدريد يُعقد البارسا"، وألقت الضوء على عودة الريال إلى المباراة بعد التأخر بهدف عن طريق البرازيلى نيمار فى الدقيقة الرابعة، وقدرته على قلب النتيجة إلى فوز 3/1.
رونالدو يحتفل بهدف التعادل
رونالدو يحتفل بهدف التعادل

واستمرارا مع الصحف الإسبانية، كتبت "ماركا" عنوان يقول "الريال لا يتوقف" فى إشارة إلى أن قطار الانتصارات للفريق الملكى بدأ من اليوم بعد الفوز على الغريم التقليدى فى كلاسيكو الأرض، مؤكدة أن هذا الفوز سيقود "الميرينجى" إلى قمة المسابقة.
ميسى خارج الخدمة فى كلاسيكو الأرض <br>
ميسى خارج الخدمة فى كلاسيكو الأرض

أما صحيفة سبورت صاحبة الانتماء الكتالونى، قالت إن الريال نجح فى عزل برشلونة عن اللقاء بالمباغتة واستغلال فرص التسجيل على أكمل وجه، واستغلال أخطاء الدفاع لبرشلونة مع مراقبة نجوم البلوجرانا وتضييق المساحات أمام الأرجنتينى ليونيل ميسى وأندريس إنييستا والأوروجويانى لويس سواريز.

ميسى يضيع هدفا مؤكدا أمام ايكر كاسياس <br>
ميسى يضيع هدفا مؤكدا أمام ايكر كاسياس

كما اعترفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأن برشلونة لعب شوطا واحدا فقط واختفى فى الشوط الثانى واستسلم أمام سرعة وتركيز لاعبى الريال.
البرغوث الصغير يعجز عن التسجيل <br>
البرغوث الصغير يعجز عن التسجيل

وألقت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية الضوء على مشاركة الأوروجويانى لويس سواريز لأول مرة رسمياً مع برشلونة منذ انتقاله خلال الصيف الماضى من ليفربول مقابل 80 مليون يورو.

رونالدو ينفذ ركلة الجزاء بنجاح <br>
رونالدو ينفذ ركلة الجزاء بنجاح

أشارت الصحيفة إلى أن سواريز يخسر مباراته الأولى مع برشلونة واكتفى بصناعة هدف لنيمار فقط، مؤكدة أيضاً على تفوق البرتغالى كريستيانو رونالدو على الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم البارسا بعد أن أدرك هدف التعادل من ركلة جزاء، فى غياب تام للبرغوث الصغير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة