دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب: موكلتى بريئة والقضاء سينتصر لصالحها

السبت، 25 أكتوبر 2014 03:54 م
دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب: موكلتى بريئة والقضاء سينتصر لصالحها الفنانة شيرين عبد الوهاب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد حسام لطفى دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه متفائل جدا ويتوقع حكما بالبراءة فى جلسة بعد غد الاثنين، للنطق بالحكم فى اتهامها بالتعدى على الفنان شريف منير وإتلاف كشك حراسة حديقته بمسكنهما بالمقطم، مضيفا أن القضية بغير دليل ولا يوجد أى دليل على وجود كشك أو ملكية الفنان شريف منير له ولا توجد تحريات مباحث تؤيد أقواله ولا توجد معاينة للسيارة.


وأكد دفاع شيرين، أن دفاع الفنان شريف منير قدم دليل البراءة وهو تحريره محضر بوجود خلافات بينه وبين الفنانة وهى خلافات بين الجيران، وذلك كله مع العلم بأن بواب العقار لم يستمع لشهادته وكذلك الجيران.

وأضاف أن زميله دفاع شريف منير من حقه قول ما يريد، مؤكدا أن القول الفصل للمحكمة لأن الدعوى بلا دليل على الإطلاق، ونحن نثق فى أن قضاء مصر لا يحكم إلا بالعدل، أما عن التعويض الذى يأمله الفنان فهو تعويض إن حُكم به ليس سوى تعويض مؤقت وإن شاء الله ينتصر القضاء للفنانة.


وأضاف لطفى فى تصريحات لـ" اليوم السابع" أنه سوف يقوم بالاستئناف على الحكم فى حال صدور أى حكم ضد الفنانة سواء بالحبس أو الغرامة، مضيفا أن الحكم الذى سيصدر بعد غد الاثنين حكم درجة أول ومن حقنا الطعن عليه حال صدوره.

وقال لطفى فى مذكرة الدفاع بالجلسة السابقة إن الواقعة محل الجريمة بلاغ كاذب كيدى ولم يشهد عليها أى من سكان العقار، بل إن المجنى عليه أقر بوجود خلافات سابقة بينه وبين المتهمة وخلت الأوراق من معاينة للسيارة المنسوب إليها ارتكاب الحادث المزعم والتى تمسكت المتهمة بمعاينتها لإثبات عدم قيامها بذلك الفعل المؤثم ولا يجوز التمسك بشهادة من تربطه بالمجنى عليه علاقة عمل تنبئ عن المجاملة "حارسه الشخصى أحمد محمود حسن"، أو شاهد لا محل إقامة ثابت له وقادته الصدفة وحدها إلى الشهادة بما شهد به "سايس الجراج بطرس إبراهيم رشدى" فإذا ثبت اختلاق الواقعة وكيدية البلاغ بات واجبا حفظها إداريا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة