أكرم القصاص - علا الشافعي

سيولة مرورية بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة

السبت، 25 أكتوبر 2014 08:35 ص
سيولة مرورية بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة سيولة مرورية – صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظمت حركة المرور أمام العديد من السيارات بجميع محاور وميادين وشوارع محافظتى القاهرة والجيزة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، فى ظل تواجد مكثف لرجال المرور بجميع المحاور، للعمل على تيسير حركة المرور فى حالة وجود أى زحام مرورى أو أعطال تتسبب فى تباطؤ حركة السيارات.

وشهدت محطات مترو الأنفاق حالة من السيولة فى عمليات الركوب والنزول بجميع الاتجاهات، رغم تكدس ركاب فى محطة مترو الشهداء، بسبب استمرار إغلاق محطة السادات، فيما لم تشهد أى محطة أعطالاً فى أى قطارات حتى الآن.

وكثف رجال المرور من تواجدهم بالطرق الرئيسية، فى محاولة لتنظيم الحركة ومواجهة الزحام مع رفع العقبات أمام السيارات، وإبعاد الباعة الجائلين عن الطريق، ومعاقبة السيارات المخالفة، بالتنسيق مع باقى القطاعات.

فيما تمكنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مصطفى درويش، مدير المرور، من رصد 3500 مخالفة مرورية للعديد من السيارات والتى تسير بسرعات جنونية، وتتخطى معدل السرعات المقررة على الطرق السريعة، التى تسير عليها المركبات، وتم التقاط تلك المخالفات عن أجهزة الرادار بطريق الإسكندرية الصحراوى والسويس والإسماعيلية الصحراوى والدائرى، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائدى تلك المركبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة