أكرم القصاص - علا الشافعي

فلسطينيون يشتبكون مع قوات الاحتلال الإسرائيلى قرب رام الله

السبت، 25 أكتوبر 2014 05:30 م
فلسطينيون يشتبكون مع قوات الاحتلال الإسرائيلى قرب رام الله مواجهات فلسطينية مع قوات الاحتلال "أرشيفية"
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اندلعت اشتباكات طفيفة قرب رام الله اليوم السبت حيث قتل صبي فلسطيني بالرصاص أمس الجمعة عندما اشتبكت القوات الاسرائيلية مع محتجين يرشقونها بالحجارة في الضفة الغربية المحتلة.

وقتل عروة حماد (14 عاما) برصاصة في الرأس في قرية سلواد شمالي مدينة رام الله مقر السلطة الفلسطينية في الضفة الغربي، وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي لرويترز إن القوات "نجحت في منع هجوم عندما تصدت لرجل فلسطيني كان يلقي قنبلة حارقة عليهم على الطريق الرئيسي المؤدي إلى سلواد. فتحوا النار وأكدوا حدوث إصابة"، وقال الجيش إنه سيحقق في إطلاق النار.

وسد شبان فلسطينيون الطرق في القرية اليوم السبت ورشقوا بالحجارة الجنود الإسرائيليين الذين ردوا بالغاز المسيل للدموع لتفريق الحشود. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وتعهد أحد الفلسطينيين وهو متظاهر ملثم يدعى محمد بمواصلة الاحتجاج ضد إسرائيل كرد فعل على وفاة حماد، وقال إنهم يبلغون جيش الاحتلال بأنهم سيواصلون الاحتجاج.

وقال مسؤولون فلسطينيون إن حماد الذي يحمل الجنسية الأمريكية سوف يدفن غدا الأحد، ووقعت اشتباكات أخرى في مناطق عربية داخل القدس وحولها أمس الجمعة أصيب فيها عدة أشخاص بجروح طفيفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة