أكرم القصاص - علا الشافعي

قناع الفانيليا بالسكر لبشرة أكثر نعومة ونضارة

السبت، 25 أكتوبر 2014 01:28 ص
قناع الفانيليا بالسكر لبشرة أكثر نعومة ونضارة السكر يضفى على البشرة نعومة ونضارة كبيرة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السكر والفانيليا من العناصر المتعارف على وجودها فى المطبخ، ولكن ما أن تدخل عالم التجميل حتى تحقق نضارة وإشراقه للبشرة وذلك عند تطبيق القناع على البشرة.

تقول خبيرة التجميل العالمية "ليا بيرغمان" عبر موقع "freutcake" الأمريكى إن السكر يضفى على البشرة نعومة ونضارة كبيرة خاصة إذا قمنا بالمواظبة على استخدام القناع بشكل منتظم.

خاصة فى الفترة مابين تغيير الفصول، حيث يصقل الجلد ويجعله يتخلص من الخلايا الميتة والشوائب، بالإضافة إلى أن بودرة "الفانيليا" تلف الجسم كله برائحة عطرة تدوم طويلا.

تقول" ليا" نقوم بخلط ½ كوب سكر بنى حبيبات مع 2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون النقى.. ورشة من مسحوق "الفانيليا"، وأخير نضيف 3 نقاط من أى نوع من الزيوت العطرية المفضلة لدينا لإعطاء القناع رائحة عطرة.
نقوم بخلط جميع المكونات جيدا ونحفظها داخل وعاء نظيف فى الثلاجة لمدة يوم وفى اليوم الثانى بالإمكان استخدامها لفرك الجسم كله من أعلى الرأس إلى أسفل القدمين للاكتساب نعومة ونضارة فائقة.

تؤكد"بيرغمان" أن قناع السكر والفانيليا ذاعت شهرته فى أغلب مراكز التجميل الموجودة فى ولاية "فلوريدا" وتقبل على استخدامه أغلب نجمات"هوليود" نظرا لأثر عناصره الفعالة على البشرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة