ليلى إسكندر: نعمل على إشراك أهالى أسوان فی تطوير منطقة الصحابى

السبت، 25 أكتوبر 2014 10:28 ص
ليلى إسكندر: نعمل على إشراك أهالى أسوان فی تطوير منطقة الصحابى الدكتورة ليلى إسكندر - وزيرة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات
كتبت منال العيسوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات، إن سياسة الوزارة تسعى إلى إشراك أهالى منطقة الصحابی بأسوان فى مراحل تطوير المنطقة مع مراعاة القانون والمخطط التفصيلى.

وأشارت الوزيرة، فی تصريحات صحفية لها اليوم، إلى أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى من خطة تطوير المنطقة عن طريق تسكين عدد 275 وحدة سكنية بمنطقة الصداقة الجديدة بوادى العلاقى فى إسكان الأولى بالرعاية والبيت الريفى بنفس المنطقة بناء على رغبة الأهالى.

وأضافت إسكندر أنه سيتم إعداد وتنفيذ المرحلة الثانية بمشاركة الأهالى وموافقتهم على خطة التطوير أيضا، حيث سيتم بناء عدد 13 عمارة سكنية بنفس منطقة التطوير، وتوفر عدد 286 وحدة سكنية و62 وحدة تجارية و26 وحدة إدارية.

وأوضحت إسكندر أن أهالى وسكان منطقة الصحابى لديهم كل الاستعداد لتنفيذ المرحلة المتبقية لتطوير منطقتهم، وأعربوا عن استعدادهم التام للتعاون مع الوزارة وتنفيذ الخطة بما يحقق لهم العدالة والأمان.

فيما سيتم عرض خطة تطوير سوق شارع الجيش المجاور لمنطقة الصحابى على الباعة المتواجدين بالسوق والذى يقدر عددهم بـ150 وحدة على مساحة 1.18 فدان.

جدير بالذكر أن الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات، سوف تزور منطقة الصحابى بمحافظة أسوان خلال هذا الأسبوع لتنفيذ خطة عمل تطوير منطقة الصحابى، وكذلك عرض خطة تطوير سوق الجيش المجاور لمنطقة الصحابى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة