محمود المتولى الإسماعيلى على "رادار" الأهلى فى انتقالات يناير

السبت، 25 أكتوبر 2014 11:14 ص
محمود المتولى الإسماعيلى على "رادار" الأهلى فى انتقالات يناير فريق الأهلى
كتب عاطف العربى - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل محمود المتولى لاعب الإسماعيلى فى حسابات النادى الأهلى لتدعيم صفوفه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما ظهر اللاعب بمستوى متميز فى الفترة الماضية، سواء مع منتخب الشباب، وأيضا مع المنتخب الأولمبى، بالإضافة إلى مشاركته مع الدراويش فى بطولة الدورى الموسم الحالى.

يأتى ترشيح المتولى للانضمام للأهلى فى الفترة المقبلة لعدة اعتبارات يأتى فى مقدمتها إجادته اللعب فى أكثر من مركز سواء فى الدفاع كمساك، وأيضا فى وسط الملعب ديفندر، وهو المركز الذى يحتاج لتدعيم بناء على رؤية الجهاز الفنى للأهلى لتراجع أسهم استمرار أحمد خيرى، ولا يوجد سوى حسام عاشور وحسام غالى مع الصاعد محمد حسن فى ظل تفوق محمود تريزيجيه فى الجانب الهجومى على حساب الجانب الدفاعى.

مسئولو النادى الأهلى يجهزون لبدء مفاوضات رسمية مع مسئولى الإسماعيلى حول الحصول على خدمات المتولى، الذى مازال مرتبط بعقد مع الدراويش يمتد لموسمين قادمين، وهو ما يعنى صعوبة انتظار انتهاء تعاقد اللاعب مع ناديه.

أكد مصدر بالنادى الأهلى أن إدارة ناديه سوف تسلك الطرق الشرعية للتعاقد مع المتولى، دون إثارة أى أزمات وقبل التفاوض مع اللاعب نفسه، منعا لإثارة أى بلبلة تزيد الاحتقان بين الناديين مرة أخرى، بالإضافة لعدم السماح للبعض لإشعال نار الفتنة بين الطرفين على أن ينتظر الأهلى لنهاية الموسم لإجراء محاولات فى فترة الانتقالات الصيفية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة