أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل شرطيين بالرصاص فى هجوم مسلح بكاليفورنيا

السبت، 25 أكتوبر 2014 12:28 م
مقتل شرطيين بالرصاص فى هجوم مسلح بكاليفورنيا الشرطة الأمريكية
كاليفورنيا (أ ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق رجل مسلح ببندقية آلية فى ولاية كاليفورنيا الرصاص على ثلاثة نواب لمأمور شرطة ومدني، ما أسفر عن مقتل اثنين من النواب بعد مطاردة قام بها عشرات من عناصر الشرطة استمرت ست ساعات أمس الجمعة.

وامتدت المطاردة فى اثنتين من مقاطعات ولاية كاليفورنيا الشمالية قبل أن يوضع المشتبه به (34 عاما) فى الحبس، وقالت السلطات إن الرجل اقتيد على قيد الحياة بعد ظهر أمس الجمعة من منزل فى أوبورن فى مقاطعة بلاسر بعد ساعات من اطلاق النار الأول فى منطقة تجارية من سكرامنتو فى وقت سابق.

وقال مسؤولون إن المحققون أجروا استجوابا مع المشتبه به ومع امرأة احتجزت أيضا حول دوافعهم، وذلك فى وقت متأخر من الليلة الماضية.

وقال سكوت جونز مأمور شرطة مقاطعة ساكرامنتو إن سلسلة الأحداث الدامية بدأت عندما اقترب نائب مأمور الشرطة دانى أوليفر من سيارة مشغولة مشتبه بها فى موقف سيارات فندق صغير حوالى الساعة 10:30 صباحا ، وأصيب بعيار نارى فى جبهته من مسافة قريبة.

وقال جونز إنه على بعد نحو ميل، حاول المتهم سرقة سيارة فى منطقة سكنية، ولكنه أطلق النار على السائق فى رأسه عندما رفض التخلى عن المفاتيح.

ولم يكن جونز يعرف حالة الضحية، لكنه قال انه كان حيا واعيا عندما تم نقله، ثم سرق المهاجم سيارة من طراز بيك أب فورد حمراء اللون من بستانى يعمل بيت فى سكرامنتو وهرب إلى مقاطعة بلاسر على بعد حوالى ثمانية وأربعين كيلومترا شمالا.

وذكر أحد القاطنين هناك أنه رأى السيارة التى تطابق وصف الشاحنة المسروقة، وانتشر نواب الشرطة فى المنطقة، وأطلق المشتبه به النار على نائبين من سلاح هجومى من طراز إيه أر-15.

وأدت حوادث إطلاق النار الأربعة إلى قيام حملة مطاردة واسعة النطاق من قبل وكالات متعددة مدعومة بكلاب البحث والحوامات والعربات المدرعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة