أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس مجلس الأمة الكويتى: حادث العريش الإرهابى أصابنا بالحزن والألم

السبت، 25 أكتوبر 2014 11:00 ص
نائب رئيس مجلس الأمة الكويتى: حادث العريش الإرهابى أصابنا بالحزن والألم مبارك الخرينج نائب رئيس مجلس الأمة الكويتى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر مبارك الخرينج، نائب رئيس مجلس الأمة ورئيس لجنة الإخوة البرلمانية "المصرية – الكويتية" العملية الإرهابية "الدنيئة" التى راح ضحيتها عشرات الشهداء والمصابين، إثر هجوم غادر تعرضت له نقطة عسكرية بالشيخ زويد بشمال سيناء.

وقال الخرينج فى تصريحات صحفية اليوم: "إن ما حدث أمس الجمعة أصاب كافة أبناء الكويت بالحزن والألم، خاصة أن هذا العمل الإرهابى الجبان تزامن مع ذكرى الهجرة النبوية الشريفة التى جسدت معانى السلام والتسامح، والبعد عن إلحاق الأذى بالآخرين، وجاء اختيار الإرهابيين لهذا اليوم لتنفيذ مخططهم الإجرامى كدليل على خروجهم على قيم الإسلام ومبادئه، وتعمد إفساد فرحة المصريين بصفة خاصة والمسلمين بصفة عامة باستقبال عامهم الجديد".

وأكد الخرينج، أن الشعب المصرى العظيم قادر على تجاوز آثار هذا الحادث الغادر، والمضى قدما نحو تحقيق أهدافه الكبرى فى التنمية والاستقرار، مؤكدا أن مصر سوف تبقى دائما بلد الأمن والأمان، ولن يفلح الإرهاب الأسود فى تغيير هذا الطابع الأصيل لمصر مهما كانت التضحيات.

وأضاف "أن القيادة المصرية قادرة على التعامل مع تحدى الإرهاب والحفاظ على المكتسبات التى تحققت منذ ثورة 30 يونيو"، مشددا على المساندة العربية الكاملة لمصر فى حربها ضد الإرهاب".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة