أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجيش المصرى رجال" هاشتاج لدعم القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب.. نشطاء: لا يسب الجيش سوى الخائن والمرتشى..ويؤكدون:من هزم إسرائيل فى 73سينتصر على الإرهاب.. وضباطه وجنوده بيتلقوا الرصاص عشان يحمونا

الأحد، 26 أكتوبر 2014 10:37 م
"الجيش المصرى رجال" هاشتاج لدعم القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب.. نشطاء: لا يسب الجيش سوى الخائن والمرتشى..ويؤكدون:من هزم إسرائيل فى 73سينتصر على الإرهاب.. وضباطه وجنوده بيتلقوا الرصاص عشان يحمونا قوات جيش - ارشيفية
كتب حازم مقلد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، هاشتاج جديدًا بعنوان "الجيش المصرى رجال"، لدعم القوات المسلحة المصرية فى حربها ضد الإرهاب الأسود، والذى يسعى لهدم الوطن وزعزعة استقراره.

وقال أحد رواد مستخدمى مواقع التواصل: "جيش هزم إسرائيل عام 73 وحطم خط بارليف، وهو قادر على أن يهزم الإرهاب والعملاء والخونة ومن يدعمهم ويؤيدهم".

فيما أكدت إحدى الناشطات، أن الجيش المصرى هو درع الوطن ضد كل من تسول له نفسه العبث فى أراضيه سواء أعداء الداخل أو الخارج وكل من يدعمهم ويقف خلفهم.

وأوضح أحد النشطاء، أن استشهاد أبطال الجيش أول أمس لا يزيدهم إلا تماسكًا من أجل الوطن، فهذا الجيش هو من حرر سيناء من أيادى الصهاينة وسيحررها بإذن الله الآن من الإرهاب.

وعلقت إحدى الناشطات على من يسىء للجيش المصرى قائلة: "لا يجرؤ على سب الجيش المصرى إلا نوعين من البشر .. الخائن والمرتشى .. والنوعان لا قيمة لهما بين الرجال".

وأضاف أحد النشطاء، أن الجيش المصرى كان وما زال بإذن الله أقوى الجيوش التى لا تقهر، وسيندم من يعادى مصر وجيشها، فهو فى الحقيقة عندما يعادى مصر سيخسر كل العرب وليس مصر فقط.

واستطرد أحد النشطاء مادحًا الجيش المصرى بالشعر قائلاً: "لا ترى فيهم أحدًا جبانًا.. ولا ترى بعيونهم إلا نظرة الشجعان.. وإن مكروا بهم بكيد الخائنين.. سيثأرون لوطنهم ولو بعد حين".

وتابع أحد النشطاء قائلاً: "كون رجالة الجيش بيتلقوا الرصاص فى صدورهم قبل ما يوصلك، ده معناه إنهم ناجحون فى تأمينك وانت فى بيتك، الكلام ده بوجهه لكل شمتان أو مريض ينكر فضل الجيش عليه".

واستشهد أحد مستخدمى مواقع التواصل بأقوال الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: " جيش مصر زى الهرم عمره ما هيقع طول ما وراه شعب عظيم سانده".

ومدح أحد النشطاء مصر قائلاً: "أنا النيل مقبرة للغزاة أنا الشعب نارى تبيد الطغاة إن الموت فى كل شبرا أيذاه عدوك يا مصر وعدو جيشك لاحت خطاه.. يد الله فى يدنا أجمعين".

وغرد أحد الرواد السعوديين، لدعم الجيش المصرى قائلا: "#الجيش_المصري_رجال ومعهم الشعب المصرى الوفى والوطن العربى أجمع يدًا بيد مع خير أجناد الأرض ضد الإرهاب ومن يدعمه".

وفى السياق نفسه غرد أحد النشطاء الإماراتيين قائلاً: "العرب فخورون بجيش مصر العظيم الذى ضرب المخطط القطرى التركى الإسرائيلى الأمريكى لتقسيم المنطقة وتقسيم مصر".

واختتم عدد من النشطاء قائلين: "أمريكا حينما أرادت محاربة داعش قالت أريد تحالف 40 دولة، و100 مليار وحرب تستمر 15 سنة، وجيش مصر يحارب داعش وأنصار بيت المقدس الإرهابيتين منفردًا.. كم أنت عظيم أيها الجيش المصرى"، "مفيش مذبحة بحق الجنود المصريين تمت بالمواجهة، كله من الضهر لأنهم عارفين إن الجيش_المصري_رجال لا يدفن الإرهابى ولا العدو بل يأكله"، " قبل الزمان بزمان.. وبعبقرية مكان..فى بلادى نشأ الكون.. هاجمت بلادى كلاب..ياما كتير وذئاب.. لكن انكسارها محال.. صدق بجد اللى قال.. الجيش المصرى رجال".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس استشاري أكرم رشدي

من المؤسف هناك فئة تشمت في شهدائنا

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

صح كده اي خدمة

اللهم انصر الجيش المصري واحمه من كل سوء

عدد الردود 0

بواسطة:

misr

والهارب اللي حاول تفكيك الجيش عشان يفتح البلد علي البحري

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

سيظل جيشنا مرفوع الراس والهامة قد شهد لهم سيد الخلق بانهم خير اجناد الارض وانهم فى رباط ليوم القيامه

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

تسلم الايادى

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

بدون جيش مصر العظيم ,,,,,,,,,,,,, سنصبح مثل ( العراق - ليبيا - سوريا ),,

تحيا مصر ,, ويحيا جيش مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

المارد المصرى

يحيا جيش مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ع. أ.

الجيش هو الشعب والشعب هو الجيش ومصر هى الأم التى تُمد الجميع بقوة من الله

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

انا النيل مقبره للغزاه

عدد الردود 0

بواسطة:

بلدي مصر

تحيا مص وجششنا العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة