خالد صلاح

الرئيس اليمنى يدعو الحوثيين إلى سحب مسلحيهم من المدن والمحافظات

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 04:38 ص
الرئيس اليمنى يدعو الحوثيين إلى سحب مسلحيهم من المدن والمحافظات عبد ربه منصور هادى الرئيس اليمنى


صنعاء أ ش أ
إضافة تعليق

طالب الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى، جماعة أنصار الله بسحب جميع مسلحيهم من كل المدن والمحافظات بما فيها العاصمة صنعاء فوراً وبدون أى تأخير واحترام اتفاق السلم والشراكة الوطنية الذى تم التوقيع عليها وأن يعملوا مع بقية القوى السياسية فى استكمال تشكيل الحكومة الجديدة وإلى الشراكة الحقيقية فيها وعدم الهروب منها تحت أية مزاعم سياسية وإلى تحمل المسئولية المشتركة فى بناء اليمن الجديد، داعيا كل القوى السياسية إلى تحمل مسئوليتها التاريخية فى هذا الظرف.

وقال هادى ، فى كلمة خلال اجتماع مجلس الدفاع الوطنى أذاعها التلفزيون اليمنى ، “ إننا سنستمر فى عملنا بلا كلل لتجنيب الوطن المزيد من الانهيار والدمار وإراقة الدماء أم إشعال حرب أهلية خاصة وأن هناك من يريد إضعاف الدولة الضعيفة أصلا” .

وأضاف أن اليمن لم يكن أبدا بلدا طائفيا ولن نسمح لأى كان أن يجرها إلى الحروب العبثية تحت أى مسمى يقود لذلك واصفا ما جرى وما يجرى فيى اليمن بالعبث من قبل أطراف كانت شريكة فى صياغة مشروع اليمن الجديد ولكنها استغلت الأوضاع الاقتصادية وحاجة الناس فظلت تعمل على افتعال الأزمات وترهيب الناس وتضليل الرآى العام المحلى والخارجى .

وتابع إن هؤلاء عطلوا الدولة وأجهزتها واليوم يتباكون بأن الدولة ضعيفة وغائبة ويكيلون التهم لغيرهم بالتسبب فى ذلك وهم الذين اضعفوها من زمان وغيبوها لأهداف فئوية وانتقامية لا علاقة لها بمطالب الشعب اليمنى وها هم يدخلون البلد الآن فى أزمات جديدة ليتمكنوا من الانقضاض على ما تبقى من السلطة.
إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة