اعترافات عضو جبهة النصرة أمام نيابة المنصورة.. سافرت لسوريا 5 مرات وجندت عددًا من المصريين والتدريب بكتيبتى المهاجرين والفاروق.. وكنا نعتزم تنفيذ عدة عمليات إرهابية بمصر بالتنسيق مع العائدين من سوريا

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 09:29 م
اعترافات عضو جبهة النصرة أمام نيابة المنصورة.. سافرت لسوريا 5 مرات وجندت عددًا من المصريين والتدريب بكتيبتى المهاجرين والفاروق.. وكنا نعتزم تنفيذ عدة عمليات إرهابية بمصر بالتنسيق مع العائدين من سوريا اعضاء من جبهة النصرة
الدقهلية - أسامة السيد - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار إيهاب الحسينى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية بحبس عضو جبهة النصرة المتهم محمد عثمان حامد عبد الله 35 سنة الذى سقط فى قبضة جهاز الأمن الوطنى عقب عودته من سوريا إلى المنصورة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

واعترف فى التحقيقات بتلقيه تدريبات على حرب الشوارع بكتيبتى المهاجرين والفاروق فى سوريا فور انضمامه لجبهة النصرة هناك، كما كشف عن تمكنه من تجنيد بعض الشباب وتسهيل عملية تسفيرهم لسوريا بالاشتراك مع آخرين بعد سفره 5 مرات لسوريا واكتسابه خبرة كبيرة هناك.

وأكد أن شرائح التليفونات التركية المضبوطة معه يستخدمها فى الاتصال بالكثير من العناصر التى تدعم وتدير الكثير من الأعمال الإرهابية وهم من مختلف الجنسيات والمقيمين هناك حيث يصدرون لهم التعليمات والتكليفات عبر التليفونات التركية.


كما اعترف بأنه كان يعتزم تنفيذ بعض العمليات الإرهابية ضد الجيش والشرطة مع شخص آخر تلقى تدريبات عسكرية فى سوريا، وكان سيشاركهم فى تلك العمليات بعض العناصر فى مصر تم تكليفها بعمليات المتابعة والرصد.


موضوعات متعلقة..

فيديو للأسرى اللبنانيين لدى النصرة يطالبون فيه بوقف العملية العسكرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة