النقل تجرى تعديلات بالشكل العام للأتوبيسات وتمنع الملصقات الإعلانية

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 07:17 ص
النقل تجرى تعديلات بالشكل العام للأتوبيسات وتمنع الملصقات الإعلانية اللواء هشام عطية رئيس هيئة النقل العام
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الهيئة العامة للنقل العام فى تجهيز الورش الخاصة بها بمنطقتى "جسر السويس" و"فم الخليج" لاستقبال دفعة جديدة من الأتوبيسات التابعة للهيئة، لإجراء تعديلات فى الشكل العام الداخلى والخارجى لها بعد أن تعرضت ما يقرب من 60% منها للتهالك.

وتتضمن أعمال التطوير إعادة تجديد المقاعد المتهالكة والزجاج والمرايات، بالإضافة إلى تشغيل اللوحات الإلكترونية المُعطلة والتى تحمل كل المحطات التى يمر عليها الأتوبيس، كما سيتم إزالة كل الإعلانات والملصقات المُلصقة على زجاج نوافذ الأتوبيسات ومنع وضع غيرها مرة أخرى.

وقال مجدى حسن رئيس الهيئة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الهدف من تلك الخطوة هو تقديم خدمة متميزة لشريحة كبيرة من الشعب المصرى، خاصة وأن التعديلات ستُجرى على الأتوبيسات التى تبلغ تعريفتها جنيه واحد فقط، ما يعنى أن هذه الخدمة مُقدمة لمحدودى الدخل.

وأشار مجدى إلى أنه زار ورش منطقة جسر السويس وتابع سير عملية التطوير بحضور عدد من المسئولين عن الورش، كما استمع إلى شكوى العاملين هناك ورفعها إلى اللواء هشام عطية رئيس هيئة النقل العام، للنظر إليها فور وصوله من ألمانيا على رأس دفعة المهندسين المصريين المتدربين بشركة مرسيدس.


موضوعات متعلقة:


مهندسو النقل يسافرون غدا إلى ألمانيا للتدريب على صيانة الأتوبيسات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة