بالصور.. أسرة شهيد القوات المسلحة بـ"أقليت" فى أسوان يطالبون بالقصاص.. والده: مستعد لتقديم روح ابنى الثانى فداء لمصر.. ومحافظ أسوان يستجيب بإطلاق اسمه على مدرسة ثانوية.. ويهدى والديه رحلتى عمره

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 01:11 م
بالصور.. أسرة شهيد القوات المسلحة بـ"أقليت" فى أسوان يطالبون بالقصاص.. والده: مستعد لتقديم روح ابنى الثانى فداء لمصر.. ومحافظ أسوان يستجيب بإطلاق اسمه على مدرسة ثانوية.. ويهدى والديه رحلتى عمره محافظ أسوان يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد القوات المسلحة
أسوان- عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب خالد محمد والد الشهيد "محمد" ضحية الحادث الإرهابى على كمين كرم قواديس بسيناء، بسرعة القصاص لدم ابنه ودماء زملائه الشهداء، حتى يشفى غليل كل أسرة شهيد.

محافظ أسوان يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد القوات المسلحة
محافظ أسوان يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد القوات المسلحة

وأكد والد الشهيد، والذى يعمل أخصائيا اجتماعيا بمدرسة الشيخ عبد العاطى الابتدائية بقرية أقليت، فى تصريحات له، بأنه على استعداد لتقديم روح ابنه الثانى عبد الرحمن الطالب بجامعة الإسكندرية فداءً من أجل أن تبقى مصر قوية عزيزة مهما كانت محاولات الإرهاب الأسود الخسيسة لإضعافها وتخويف شعبها.

وأشار إلى أن الشعب المصرى كله على استعداد للفداء من أجل مصر حتى يتم القضاء على هؤلاء الجبناء الذين لن يستطيعوا أن ينالوا من عزيمتنا وإصرارنا للدفاع عن مقدرات وتراب وأمن مصرنا الغالية.
	المحافظ وأسرة الشهيد يتضرعون لله بالدعاء لمصر والشهداء
المحافظ وأسرة الشهيد يتضرعون لله بالدعاء لمصر والشهداء

ومن جانبه، أعلن اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، عن توفير رحلتى عمره لوالد ووالدة الشهيد محمد خالد، مع الموافقة على إطلاق اسمه على مدرسة كوم أمبو الثانوية بنين والتى كان الشهيد طالبًا فيها أثناء دراسته فى المرحلة الثانوية العامة.

	الشهيد محمد خالد فى حفل تخرجه
الشهيد محمد خالد فى حفل تخرجه

وأكد محافظ أسوان أثناء تقديم واجب العزاء لأسرة المجند محمد خالد والذى استشهد فى الحادث الإرهابى فى منطقة كرم القواديس بشمال سيناء فى مطلع الأسبوع الحالى، على أن المحافظة من جانبها حريصة على الوقوف بجانب أسرة الشهيد وابن قرية أقليت بمركز كوم أمبو، والذى قدم روحه الطاهرة فداءً للوطن مع أرواح أعز الرجال من شهداء الواجب الوطنى الأبرار.

	الشهيد يقبل رأس والدته فى حفل تخرجه
الشهيد يقبل رأس والدته فى حفل تخرجه

وأوضح اللواء يسرى أن أسوان شعباً ومسئولين وسياسيين وشعبيين تؤكد على وقوفها صفاً واحداً مع الجيش والشرطة أمام أى محاولات من قوى الظلام والإرهاب تهدف لزعزعة الاستقرار والجبهة الداخلية.


أخبار متعلقة:

وزير العدل: ميكنة المحاكم قريباً.. والقضاء العادل سيقتص لأرواح الشهداء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة