جامعة النيل الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المعرفة للجميع

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 09:52 م
جامعة النيل الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المعرفة للجميع جامعة النيل
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جامعة النيل الأهلية عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المعرفة للجميع، وذلك يوم السبت القادم بهدف نشر المعرفة العصرية وممارستها بين كل المصريين مع الالتزام بالقيم الإنسانية، وهو ما يمثل الخطوة الأولى فى أى تنمية مستدامة.

تعتمد مذكرة التفاهم على التعاون بين جامعة النيل ومؤسسة المعرفة بينهما سواء فى إنتاج المادة المتعلقة بالمعرفة العصرية وتوزيعها وعرضها واستخدامها وتدريب المستخدمين على المواضيع المعرفية.. وذلك من خلال العمل على حصول المصريين على حقهم فى المعرفة من خلال بناء معرفى متكامل يوظف طبقا لاحتياجاتهم وقدراتهم للنهوض بالمجتمع ومواكبة التنافسية.. وكذا اكتساب المصريين للمعرفة العامة وممارساتها على أساس علمى مما يتوافق مع احتياجاتهم التنافسية فى الحياة المعاصرة.

الجدير بالذكر أن مؤسسة المعرفة هى مؤسسة أهلية غير هادفة للربح مقيدة بالشئون الاجتماعية برقم 9579 بتاريخ 19 يونيه 2004 ومقرها تابع لإدارة السيدة زينب للشئون الاجتماعية ويتشكل مجلس الأمناء للمؤسسة من د. حبيبة حسن واصف- د. حسن البيلاوى- د. محمد خليل- ناديه رفلا- د. أحمد الشاذلى- عماد خليل – مشيرة موسى- عائشه واصف- م. أحمد عاطف صدقى- م. خالد الميقاتى ويرأس المجلس د. أحمد الحفناوى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة