اليوم.. أنغام وفهد الكبيسى ضيفا برنامج "صولا" على "أبوظبى الأولى"

الجمعة، 03 أكتوبر 2014 07:08 م
اليوم.. أنغام وفهد الكبيسى ضيفا برنامج "صولا" على "أبوظبى الأولى" أصالة وأنغام
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف اليوم الجمعة، الفنانة أصالة النجمة أنغام من البرنامج الحوارى الغنائى "صولا"، على قناة أبو ظبى الأولى، فى تمام الثامنة مساء.

ويستضيف البرنامج أيضا الفنان الخليجى الفائز بجائزة أحسن صوت شبابى فهد الكبيسى، والمطرب أحمد جمال، والمؤلف والملحن محمد الرفاعى. تتناول الحلقة العديد من المواضيع الفنية والشخصية. حيث يتحدث الرفاعى عن صناعة الموسيقى وتشاركة الغناء الفنانة أنغام وأحمد جمال فى أغنية "لو تحبوا البلاد دى"، بينما يؤدى أحمد جمال بمشاركة أصالة أغنية لأنغام بعنوان "يا طيب" كما يشاركه الجميع أغنية "زورونى كل سنة مرة".

وتتطرق أنغام بالحديث عن مشاركتها كضيفة فى برنامج "ستار أكاديمى"، كما تعرب عن أمنيتها بالغناء فى دويتو مع أصالة، وتكشف أنغام عن أغنيتها الجديدة من كلمات بهاء الدين، وتغنى "راحت ليالى" و"سرقني" و"إحساسى بيك".

أما فهد الكبيسى، فيشرح عن سبب عدم غنائه باللهجة المصرية، ويتحدث عن أبنائه وبلده قطر واللباس القطرى بشكل خاص والخليجى بشكل عام، كما يعبر عن حبه لغناء الكلمات الجريئة مثل أغنية "مستهتر" من كلمات تركى، الذى تصفه أصالة بـ"العبقرى"، ويغنى الكبيسى عدة أغانٍ خلال الحلقة نذكر منها "مرنى" للفنان عبد الكريم عبد القادر، و"قل لى أعمل لك إيه" للموسيقار محمد عبد الوهاب و"لا تقول لنا صاحب" للراحل طلال مداح، و"ما دام معاى القمر" لمحمد عبده.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة