بالفيديو..مشادة كلامية بين مذيعة "الحياة" والمتحدث باسم "التعليم"

الخميس، 30 أكتوبر 2014 06:16 م
بالفيديو..مشادة كلامية بين مذيعة "الحياة" والمتحدث باسم "التعليم" المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم هانى كمال
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت مشادة كلامية بين الإعلامية أميرة بدر مقدمة برنامج "بنات البلد" المذاع على "قناة الحياة 2"، وبين هانى كمال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، بسبب خلافهما على أعداد الطلاب الذين توفوا فى المدارس الفترة الماضية.

وقالت "أميرة": إعداد الطلاب الذين توفوا فى المدارس لا يقل عن 11 طالبا والنهارده معايا والد الطفل "أدهم" الذى دهسته سيارة فى مدرسة أطفيح الابتدائية الأيام الماضية فما رد الوزارة على ذلك".

ومن جانبه، اعترض المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، على الأعداد التى ذكرتها الإعلامية، قائلاً: هما 4 أطفال بس اللى ماتوا منذ بداية الدارسة، وده مش معناه إننا فرحنيين عشان العدد قليل واحد عندنا زى ألف والـ4 بأربعين ألف حالة بالنسبة لنا لأنهم أولادنا".

وأشار "كمال" إلى أنه تم إحالة المخالفين والمقصرين فى المدارس إلى التحقيقات، وتم التواصل مع أهالى الطلاب المتوفين، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية لحل الأزمة فى المدارس على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر وافق على صرف مبلغ 30 ألف جنيه لأسر المتوفيين.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، موجهاً حديثه للمذيعة: يا أفندم ادينى فرصة أجاوب عليكى ولو منتيش هتسمعينى انسحب من المداخلة وكملى الإجابات اللى انتى عايزاها، وسيبينى من فضلك أجاوب".













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد

الحقونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة