الاحتلال يغتال الفلسطينى المشتبه بمحاولته اغتيال ناشط صهيونى بالقدس

الخميس، 30 أكتوبر 2014 01:23 م
الاحتلال يغتال الفلسطينى المشتبه بمحاولته اغتيال ناشط صهيونى بالقدس أحد أفراد القوات الخاصة بجيش الاحتلال
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت الإذاعة العامة للاحتلال الإسرائيلى، فى نبأ عاجل لها قبل ظهر اليوم الخميس، أن قوة من الوحدة الخاصة الإسرائيلية اغتالت صباح اليوم فى حى الثورى بشرق القدس المواطن الفلسطينى معتز حجازى، المشتبه فيه بمحاولة اغتيال الناشط الصهيونى المتطرف يهودا جليك مساء أمس الأربعاء.

وأضافت الإذاعة العبرية أن القوة الإسرائيلية كانت قد وصلت إلى المكان، وحاصرت المبنى الذى تحصن فيه حجازى، بناء على معلومات استخبارية وفرها جهاز الأمن العام "الشاباك"، زاعمة أن قوات الأمن طالبته بالخروج من المبنى، ولكنه أطلق عليهم النار فردوا عليه بالمثل مما أدى إلى مقتله.

وأشارت الإذاعة العبرية إلى أنه لم تقع أى إصابات فى صفوف أفراد القوة، لافتة إلى أن حجازى البالغ من العمر 32 عاما كان أسيرا سابقا فى أحد السجون الإسرائيلية.

وأكد وزير الأمن الداخلى يتسحاق أهارونوفيتش فى صفحته على موقع "فيس بوك" أن "إسرائيل" لن تسمح لما أسماه بالإرهاب بأن يرفع رأسه فى القدس.

فيما قال وزير الطاقة الإسرائيلى يوفال شتانيتس، فى سياق مقابلة إذاعية صباح اليوم، أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس هو المحرض الرئيسى على ارتكاب اعتداءات بالقدس، على حد زعمه.


موضوعات متعلقة:


الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تفرض طوقا أمنيا على الضفة والقدس عقب اغتيال "متطرف يهودى".. اليمين المتطرف يدعو لفرض السيادة الإسرائيلية على الحرم القدسى.. نائب كنيست يصل الأقصى لاقتحامه

الاحتلال الإسرائيلى يواصل استفزازه ويغلق الحرم القدسى "حتى إشعار آخر".. مفتى القدس يصفه بالقرار الأهوج.. وأبو مازن: مقدساتنا خط أحمر.. الكنيسة تندد.. وصلاة الفجر بالأقصى تقتصر على مدير المسجد وحراسه












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة