أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيق مع مقدم شرطة قتل موظفًا عن طريق الخطأ فى بنى سويف

الخميس، 30 أكتوبر 2014 05:18 م
التحقيق مع مقدم شرطة قتل موظفًا عن طريق الخطأ فى بنى سويف اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن بنى سويف
بنى سويف- أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباشر نيابة مركز بنى سويف، برئاسة المستشار عمرو أنور، تحقيقاتها، اليوم الخميس، مع المقدم "على طه على محمد تونى" 48 سنة، من قوة مباحث قسم بنى سويف، لقيامه بقتل موظف بالجمعية الزراعية بالخطأً مستخدمًا سلاحه الميرى.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى، مساعد الوزير لأمن بنى سويف، تلقى إخطارا من العميد سامى توفيق، مدير إدارة النجدة، ببلاغ للدكتور حمدى مصطفى، مدير المستشفى العام، عن وصول رائد سالم سليمان حسن، 47 سنة، شهرته أحمد سالم، يقيم قرية نعيم بمركز بنى سويف، موظف بالجمعية الزراعية بالقرية، جثة هامدة متأثرًا بإصاباته بطلق نارى فى الجهة اليسرى من الصدر.

وتبين من تحريات اللواء زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية، أن "إيهاب محمد عبد الغنى"، 42 سنة، قرية نعيم كان يقيم سرادقا فى قطعة أرض يمتلكها بالقرية لإحياء (حنة) عرس نجلته، وكان يجلس برفقة المجنى عليه وضابط الشرطة وقام الأخير بإطلاق عدة أعيرة نارية قى الهواء مجاملة لوالد العروس فخرجت إحداها عن طريق الخطأ واستقرت فى قلب المجنى عليه وتم نقله إلى المستشفى فى محاولة لإنقاذه لكنه فارق الحياة فور وصوله قسم الاستقبال والطوارئ.

وقام الضابط بتسليم نفسه لمركز الشرطة والسلاح المستخدم فى الواقعة (طبنجة)، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة، وتم نقل الضابط إلى مجمع محاكم بنى سويف تحت حراسة أمنية مشددة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة