ضبط 19 إخوانيا بحوزتهم أسلحة وذخيرة ومتفجرات فى الإسماعيلية

الخميس، 30 أكتوبر 2014 08:54 م
ضبط 19 إخوانيا بحوزتهم أسلحة وذخيرة ومتفجرات فى الإسماعيلية أسلحة - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباشر النيابة العامة بالإسماعيلية، بإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول للإسماعيلية، تحقيقاتها مع 19 شخصا من المنتمين إلى جماعة الإخوان، ضبط بحوزتهم أسلحة وذخيرة ومتفجرات.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الإسماعيلية إن الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع الأمن الوطنى، تمكنوا من ضبط 19 من المنتمين إلى جماعة الإخوان الإرهابية، بينهم طلاب وموظفون، وبحوزتهم 3 عبوات متفجرة، وطبنجات معدلة، وعدد كبير من الذخيرة، ومجموعات من دوائر التفجير المصنعة والمعدة للانفجار، وصواعق كهربائية وأقنعة ومسكات وأسلحة بيضاء، و3 جراكن بداخلها مواد شديدة الانفجار، وقنابل صوتية، وأجهزة حاسب آلى وطابعات ومجموعات كبيرة عليها إشارة رابعة و2 جهاز لاسلكى وكاميرات تصوير.

وأشارت التحريات إلى قيام المتهمين بإلقاء زجاجات المولوتوف والمواد الحارقة على سيارات ضباط الجيش والشرطة، وقيامهم بقطع الطرق، واستهداف وإصابة أفراد الشرطة وتنظيم مسيرات لجماعة الإخوان الإرهابية لإثارة الفزع والرعب بين المواطنين.

واعترف المتهمون فى التحقيقات بقيامهم بإلقاء قنابل على مبنى قسم ثان الإسماعيلية، وإلقاء قنبلة على مدرسة السلام الثانوية لإثارة الرعب بين طلاب المدارس والأهالى، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة