أكرم القصاص - علا الشافعي

"ليس تهجير بل إصلاح الحدود المصرية" هاشتاج على تويتر لمساندة الجيش فى حملته ضد الإرهاب.. رواد الموقع: "علشان خاطر مصر وأمنها الناس كلها لازم تضحى".. وأحدهم يطالب بحبس كل من لديه نفق فى منزله

الخميس، 30 أكتوبر 2014 06:18 م
"ليس تهجير بل إصلاح الحدود المصرية" هاشتاج على تويتر لمساندة الجيش فى حملته ضد الإرهاب.. رواد الموقع: "علشان خاطر مصر وأمنها الناس كلها لازم تضحى".. وأحدهم يطالب بحبس كل من لديه نفق فى منزله قوات الجيش فى سيناء أرشيفية
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج يحمل عنوان "ليس تهجير بل إصلاح الحدود المصرية" وذلك ردًا منهم على هاشتاج "التهجير مش حل" الذى تردد فى الفترة الأخيرة بعد إعلان الحكومة المصرية إخلاء أهالى سيناء لمنازلهم التى تقع على الشريط الحدودى الفاصل بين مصر وقطاع غزة، وقيام الحكومة بدفع التعويض المناسب لهم، وذلك لتطهير سيناء من العناصر الإرهابية والقضاء عليها، فى إطار حرب الدولة المصرية على الإرهاب.

ولقى الهاشتاج ردود أفعال كبيرة من نشطاء تويتر، حيث تم تداوله بشكل كبير فى فترة قصيرة، حيث عبروا من خلاله عن دعمهم لخطط الحكومة فى محاربة الإرهاب، مطالبين الجيش بسرعة القضاء على أوكار الإرهاب وعدم الالتفاف لحديث المغرضين.

وجاءت أبرز تعليقات النشطاء فى صورة دعاء للجيش المصرى ومساندته فى محاربة الإرهاب وحماية حدود البلاد، مؤكدين أن الأمن القومى المصرى يعلو فوق أى مسمى، حيث قال أحدهم: "علشان خاطر مصر وأمنها الناس كلها لازم تضحى"، وأكد آخر: "أن مصر فى حالة حرب مع الإرهاب فى سيناء ولابد من القضاء عليه".

وفى السياق ذاته جاء تعليق آخر يؤكد أنه من حق الدولة المصرية إقامة منطقة عازلة على الحدود مع قطاع غزة حفاظًا على أمنها القومى، وقال آخر: إن هذا إصلاح ما أفسده النظام السابق، وأن لابد منه حتى نتمكن من إغلاق الأنفاق والتمكن من القضاء على الإرهاب وحتى لا نرى شهداء أو دموعًا جديدة للأمهات، ولذلك لازم الكل يساعد فى امن مصر، مضيفًا: "يجب حبس كل من وجد فى منزله نفق".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد درديري.

دائما مصر اولاً.

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام هليل

الخيانه

عدد الردود 0

بواسطة:

nnemazi

لا حل سوى القضاء على الارهاب والارهابييين فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

محاكمة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

هذا الكلام ليس فيه جدال

عدد الردود 0

بواسطة:

bakr trabeh

من العدو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة