أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية يقرر تركيب كاميرات مراقبة فى المستشفيات لمتابعة الأداء

الخميس، 30 أكتوبر 2014 05:58 م
محافظ الشرقية يقرر تركيب كاميرات مراقبة فى المستشفيات لمتابعة الأداء الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، تركيب كاميرات مراقبة داخل المستشفيات العامة والمركزية، لمتابعة الأداء وتحقيق الانضباط ورصد أى مخالفات، مع وقف أى طبيب عن العمل، فى حالة ثبوت تراخيه أو عدم تواجده فى محل عمله.

وقرر المحافظ - خلال اجتماعه بمديرى المستشفيات العامة والمركزية والنوعية اليوم الخميس - توزيع استمارات استبيان وقياس رأى على المواطنين، بدءا من الأسبوع القادم، لمعرفة مدى رضاهم عن مستوى وأداء المنظومة الصحية بالشرقية، ومقارنة النتائج بما يتم عرضه عليه من تقارير مسئولى الصحة بالمحافظة.

وقال المحافظ إنه سيكثف من جولاته المفاجئة فى المستشفيات، لمتابعة مستوى الأداء، مؤكدا أنه سيتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بكل حزم، على جميع العاملين، وأن المعيار الأساسى سيكون مدى رضى المواطن عن الخدمة المقدمة لهم.

وكلف المحافظ وكيل وزار الصحة بالشرقية، بإعداد خريطة للمحافظة، موضحا فيها عدد الأطباء وطاقم التمريض والإداريين والعمال بكل مستشفى ووحدة صحية، والتنسيق مع مديرى المستشفيات لسد العجز فى التخصصات الطبية المختلفة، بالتعاقد مع المتخصصين والاستشاريين بجامعة الزقازيق.

وقرر محافظ الشرقية تنظيم دورة تدريبية للعاملين بالإدارات المالية بمديرية الشئون الصحية، لتعريفهم بطرق العمل الحديثة والقضاء على البيروقراطية فى الأداء الوظيفى.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة