خلال مؤتمر بجامعة عين شمس..

وزير التعليم العالى: نحن فى عصر التميز ولا بقاء إلا للمتميزين

الخميس، 30 أكتوبر 2014 03:57 م
وزير التعليم العالى: نحن فى عصر التميز ولا بقاء إلا للمتميزين الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى عن سعادته بمشاركته فى حفل افتتاح برنامج الطب الموسع بكلية الطب بجامعة عين شمس، قائلا "يسعدنى أن أشترك فى افتتاح هذا البرنامج المتميز الذى يضاف إلى البرامج المميزة بمختلف الجامعات"، مضيفا "أنا سعيد أن يضاف برنامج ثالث ورابع فى الجامعات المصرية".

وأضاف وزير التعليم العالى خلال فعاليات حفر افتتاح البرنامج الطبى الموسع بمركز التدريب وتطوير التعليم بمستشفيات جامعة عين شمس، أن جامعة عين شمس تخرج منها الآلاف من الأطباء المميزين الذين يخدمون المجتمع والعالم العربى.

وتابع عبد الخالق قائلا "لابد وأن نؤمن أن التطوير ضرورة حتمية فى مختلف المجالات، فلابد أن نتطور ومن يقف عند حد معين يتخلف عن غيره وهو ما لا نقبله لأنفسنا"، مضيفا "هذا ما رأيته فى جامعة عين شمس من تطور فى الأبنية والإنشاءات خلال زيارة مستشفى الدمرداش، وكذلك التطور فى برامج جديدة اليوم وكذلك التطور فى الفكر بما يخدم أبناءنا الطلاب".

وأكد عبد الخالق خلال كلمته قائلا "نحن فى عصر التميز ولا بقاء إلا للمتميز"، مطالبا بأن يكون هناك منع للطلاب المتفوقين فى البرنامج، موجها رسالة لأعضاء هيئة التدريس وطلبة الطب، قائلا "أنتم رسل الرحمة وما نحتفل به اليوم يحصده المجتمع المصرى ونحن جميعا مصريين نحيا من أجلها ونموت من أجلها".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من أبناء القطة السوداء

مرحباً بالتميز... وسحقاً لأبناء العامة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة