تعرف على أفضل هواتف ذكية فى 2014.. موتورولا فى القائمة بـ"موتوx" وأبل تحافظ على مكانتها بـ"آيفون 6 بلس".. سامسونج تسيطر على الأسواق بـ"جلاكسى s5" و"نوت 4"..وشركة صينية تنافس الكبار بـ"one plus one"

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 10:18 ص
تعرف على أفضل هواتف ذكية فى 2014.. موتورولا فى القائمة بـ"موتوx" وأبل تحافظ على مكانتها بـ"آيفون 6 بلس".. سامسونج تسيطر على الأسواق بـ"جلاكسى s5" و"نوت 4"..وشركة صينية تنافس الكبار بـ"one plus one" سونى xperia z3
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عدد كبير من الهواتف الذكية دخل السباق منذ بداية العام الحالى 2014 وسعت كل شركة لإظهار أفضل المزايا والمواصفات لكى تترك بصمة قوية لدى المستخدمين حول العالم وتجذبهم لشراء منتجاتها.

ولأن المنافسة قوية والمستخدمون أصبحوا أكثر تطلبا وأكثر دقة فى اختيار هاتفهم الجديد فهناك بعض الهواتف التى تفوقت على غيرها بمراحل ونالت إعجاب عدد كبير من المستخدمين، والجديد هذا العام أن شركات التكنولوجيا الكبرى مثل أبل وسامسونج لم تعد وحدها تسيطر على السوق بل هناك منافسين شرسين ظهروا على الساحة.

وقدم موقع tech radar الأمريكى قائمة بأفضل الهواتف الذكية التى ظهرت خلال عام 2014.

- موتورولا موتوX
أطلقت شركة موتورولا خلال شهر سبتمبر الماضى نسخة محدثة من هاتفها موتوX بمزايا متطورة أدهشت الجميع، وجاء الهاتف مع شاشة 5.2 بوصة بدقة 1080 بيكسل ومعالج سنابدارجون 801 وكاميرا 13 ميجابيكسل، والهاتف يعتبر سريع للغاية وبه العديد من المزايا الأخرى التى تؤهله ليكون من بين الأفضل.

-آى فون 6 بلس
هاتف أثار إعجاب الجميع وكان نقلة للشركة بشاشته العملاقة 5.5 بوصة والسمك الرقيق بجانب معالج A8 السريع وكاميرا تعمل بجودة عالية كما أن الهاتف حقق مبيعات غير مسبوقة فى كافة الدول التى أطلق بها وحصل على شهادة ممتازة ممن قاموا باستخدامه.

- سامسونج جلاكسى S5
هاتف كان ينتظره الجميع وبالرغم من إطلاقه مع بداية العام إلا أن له مكانة متميزة بين هواتف هذا العام، وهو يأتى مع كاميرا متطورة 16 ميجابيكسل تصور بتقنية عالية وبطارية بقدرة عالية وتصميم حذاب وحجم مناسب.

-جلاكسى نوت 4
هو التابلت الأفضل حتى الآن ويستكمل سلسلة جلاكسى نوت التى حققت مبيعات خيالية، وهو يأتى مع شاشة 5.7 بوصة ومعالج سنابدارجون 805 قوى، بجانب كاميرا 16 ميجابيكسل وقلم فائق الحساسية وتصميم معتاد ولكنه جذاب.

- هاتف one plus one
هاتف صينى استطاع أن يجد لنفسه مكانا متميزا بين أفضل هواتف هذا العام، ويقدم كافة المزايا الموجودة فى جلاكسى S5 وغيرها من الهواتف الشهيرة ولكن مع سعر منخفض، وهو مزود بشاشة 5.5 بوصة full HD ومعالج سنابدارجون 801 وكاميرا رائعة فى الإضاءات المنخفضة وبطارية تستمر لـ13 ساعة.

-هاتف HTC one m8
يعتبر هذا الهاتف من بين أفضل هواتف الشركة وحصل على إشادة عدد كبير من مستخدميه، وهو مزود بعدد من المزايا الهامة فى نسختيه الأندرويد والويندوز فون التى تراعى جميع الأذواق.

-سونى xperia z3
لا أحد يختلف على هواتف سونى الذكية التى حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية وهاتف سونى الجديد مقاوم للماء والغبار على عمق كبير ومزود بكاميرا 20 ميجا بيكسل متطورة ومعالج قوى وتصميم رائع وقدرات تمكنه من أن يكون الأفضل لهذا العام.


...

هاتف موتورولا موتوX

...

هاتف آى فون 6 بلس

...

سامسونج جلاكسى S5

...

جلاكسى نوت 4

...

هاتف one plus one الصينى

...

سونى xperia z3










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

N

Note 3

This is Note 3 ????????

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali Eissawy

أي كلام فاضي معقول

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali Eissawy

أي كلام فاضي معقول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة