أكرم القصاص - علا الشافعي

أول قافلة طبية لخدمة العاملين بموقع حفر قناة السويس الجديدة

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 09:46 م
أول قافلة طبية لخدمة العاملين بموقع حفر قناة السويس الجديدة جانب من المشاركين بالقافلة
الإسماعيلية- جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم مركز قرطبة للعيون والليزك قافلة طبية، اليوم الجمعة، لتوقيع الكشف على العاملين بموقع حفر قناة السويس الجديدة برئاسة حاتم الحفناوى، مدير عام مراكز قرطبة، بالتنسيق والتعاون مع مديرية صحة الإسماعيلية.

واتجهت القافلة إلى موقع حفر قناة السويس الجديدة لتوقيع الكشف الطبى فى مجال طب وجراحات العيون على العاملين بموقع الحفر مجانا مع صرف الأدوية اللازمة على المرضى.

كما قام الفريق المرافق للقافلة بعمل ملفات طبية خاصة بكل مريض لمعرفة التشخيص المبدئى للحالة المرضية.

ومن جانبه، قال الدكتور أسامة النحراوى، رئيس مجلس إدارة مراكز قرطبة، إنه تقرر الكشف المجانى على جميع العاملين داخل موقع الحفر وفى حالة وقوع إصابات عمل خطيرة يتم نقل المصاب إلى المركز لإجراء الفحوصات والعمليات فى فروع المركز بمدن القناة خلال المدة الزمنية المحددة لحفر القناة بالمجان.

وأشار النحراوى أنه فى حالة وجود مريض يحمل إصابة قبل فترة عمله بالمشروع يتوجه ببطاقة صحية تؤكد أنه من ضمن العاملين بالحفر لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة داخل المركز بخصم يصل إلى 50٪.

وخلال الزيارة استمع الوفد المرافق للقافلة إلى شرح تفصيلى عن المشروع من القائمين على المشروع وأعرب أستاذ دكتور أسامة النحراوى، رئيس مجلس إدارة مراكز قرطبة، عن سعادته لمشاركة فريق المركز فى حدث عظيم مثل حفر القناة الذى يحقق آمال المصريين فى مستقبل أفضل، مؤكدا تقديم كافة سبل الدعم الطبى للمشروع داخل موقع الحفر وخارجه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة