إصابة عامل واحتراق 2 "حوش ماشية" وتحطم سيارة فى مشاجرة بسوهاج

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 10:44 ص
إصابة عامل واحتراق 2 "حوش ماشية" وتحطم سيارة فى مشاجرة بسوهاج اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية أولاد عزاز بمركز شرطة سوهاج وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين نتج عنها إحداث تلف بسيارة ملاكى، وإشعال النيران فى عدد 2 حوش للماشية.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز، بسبب خلافات سابقة.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها المقدم وائل التونى، مفتش مباحث المركز، والرائد أحمد طلعت، معاون أول مباحث المركز، بوقوع مشاجرة بناحية أولاد عزاز دائرة المركز بين طرف أول "هاشم ج ه ط" 35 عاما مصابًا بسحجات بالساعد الأيسر، و"السيد ع ع" 58 عاما عامل، وبين طرف ثان على "ب م ز" 56 عاما صاحب مخبز و"على ه ع" 55 عاما عامل، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وكان سبب المشاجرة خلافات سابقة بين الطرفين، وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث إصابة المذكور، واتهم الطرف الأول الطرف الثانى بإحداث تلفيات بالسيارة رقم 72598 ملاكى سوهاج ملكه، وأتهم الطرف الثانى الطرف الأول بإشعال النيران بعدد "2" حوش ماشية ملكهما، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فى احتراق كمية من التبن، وأخطــــرت الأدلـــة الجنائيــــــة للمعاينــة الفنيـــــــــة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14950 جنح المركز لسنة 2014، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة