أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور المتحركة.. 7خطوات مثالية لوضع الماكياج فى دقائق معدودة.. النصائح مناسبة للبشرة السمراء أو البيضاء دون الذهاب إلى ماكيير أو الأماكن التى تستهلك الكثير من الأموال

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 03:42 م
بالصور المتحركة.. 7خطوات مثالية لوضع الماكياج فى دقائق معدودة.. النصائح مناسبة للبشرة السمراء أو البيضاء دون الذهاب إلى ماكيير أو الأماكن التى تستهلك الكثير من الأموال وضع الماكياج فى دقائق معدودة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أوقات عدة، نحتاج إلى ماكياج مناسب لحفلة أو سهرة ولكن الوقت لا يكفى، فى هذا التقرير نقدم لكل سيدة خطوات بالصور المتحركة بسيطة وسهلة تساعدها على وضع ماكياج دون حاجة إلى وقت أو مال إضافى.

نركز فى هذا التقرير على حركة اليد الصحيحة لوضع أحمر الشفاة، أو ظلال العيون، حيث يعد الأخير مشكلة تواجه السيدات، ودائما ما يطلبن مساعدة الآخرين لإنجازها، ولكن فى حال اتباعهن لهذه النصائح يسهل عليهن اختيار الماكياج المناسب.

بعد أن تنتهى من وضع "كريم الأساس" عليكِ أن تتبعى هذه الخطوات بدقة لتنجزى الماكياج بالكامل فى دقائق معدودة وبحرفية شديدة، كما يركز التقرير على عمل ماكياج مناسب لسهرة ولكثير من أنواع البشرة السمراء أو البيضاء، فنحاول أن نساعدك من خلال هذه الخطوات على أن تحترفى استخدام أدوات التجميل دون الذهاب إلى ماكيير أو الأماكن التى تستهلك الكثير من الأموال، فما عليكِ سوى اتباع الخطوات التالى ذكرها لكى تنجحين فى مهتمك، ومنها...

1- فى هذه الصورة توضح الفتاة الطريقة الصحيحة لوضع" الباورد" عن طريق فرشاة أحمر الخدود، حيث إنه بهذه الطريقة يتم توزيعه بطريقة جيدة على الوجه بالكامل.



2- فى هذه الصورة يجب أن تتعرفى على الطريقة المثالية لرسم الحواجب بطريقة صحيحة وسهلة فكما هو موضح أن الفتاة تقوم بالرسم على شعر حاجبيها وليس فوقه أو تحته حتى تبدين أكثر طبيعية.



3- ظلال العيون هى الخطوة التالية كما هو موضح بالصور، حيث استخدمت الفتاة هنا فرشاة متوسطة الحجم وقامت بوضع القليل منه على جفنيها بما يتناسب مع بشرتها.



4- رسم العين بالكحل الأسود السائل هى المرحلة الثالثة التى يجب الاهتمام بها حيث تفشل الكثير من السيدات فى استخدامه، وهنا كما هو موضح فى الصورة اعتمدت الفتاة على استخدام فرشاة لرسم "الكحل" بطريقة صحيحة من الداخل إلى الخارج.



5- أما فى هذه الصورة فقامت الفتاة باستخدام اللون الأبيض لتفتح أسفل الحاجب بطريقة مختلفة حتى تبدو العين أكثر جاذبية من المعتاد.



6- وضع الرموش أيضا من المهام الصعبة فهنا قامت الفتاة بوضع الرموش من الداخل إلى الخارج عن طريق "لصقها" بهذه المادة السائلة التى تكون معها دون حاجة إلى مساعدة أى شخص
.


7- أحمر الشفاة هو بالتأكيد المرحلة الأخيرة التى تنهين بها وضع الماكياج كما هو موضح فى الصورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة