أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور المتحركة.. أفضل 5 طرق للتخلص من ترهلات الذراعين.. اقضى على بدانة مناطق الكتف والصدر باستخدام "الدمبل".. وتمتعى بحرق الدهون بدون حبوب تخسيس أو كريمات موضعية

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 09:19 ص
بالصور المتحركة.. أفضل 5 طرق للتخلص من ترهلات الذراعين.. اقضى على بدانة مناطق الكتف والصدر باستخدام "الدمبل".. وتمتعى بحرق الدهون بدون حبوب تخسيس أو كريمات موضعية أفضل 5 طرق للتخلص من ترهلات الذراعين
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل بدانة ذراعيك تمنعك من ارتداء ما يعجبك؟ على الرغم من تمتعك بجسم ممشوق، مما يعطى انطباعا بعدم الراحة والرضا، نعم هناك العديد من الفتيات تعانى من ترهل منطقة الذراعين مما يضطررن إلى اتباع العديد من النظم الغذائية أو اللجوء إلى بعض الوسائل الأخرى من أجهزة إذابة الدهون أو تناول حبوب التخسيس أو الكريمات الموضعية، للتخلص من تلك المشكلة.

تعرض "اليوم السابع" مجموعة من الصور المتحركة الحديثة مع مدربة اللياقة البدنية استريد ماجواير، التى تساعدك فى التخلص من بدانة وترهلات الذراعين وقدرتها الهائلة على حرق الدهون من مناطق الكتف والصدر والذراعين وشدها وتحسين مظهرها، فضلا عن زيادة معدل ضربات القلب.

تحتاجين إلى اثنين أو ثلاثة أرطال من الأوزان "الدمبل"، مع الاهتمام بإمساك الأثقال بشكل ثابت، بحيث لا يتسنى لها الانزلاق أثناء ممارسة التمارين، وممارسة الحركات الرياضية بهدوء وبمعدل تنفس ثابت على الدوام، ويفضل ممارستها أمام المرآة لمراقبة ذاتك، من 15 إلى 20 دقيقة مرتين إلى ثلاث مرات فى الأسبوع.


...


1-استلقى على الارض حتى يلامس معصماك الأرض، مع وضع الدمبل على الأرض بالقرب من كل معصم، يجب أن يشكل الجسم خطا مستقيما بين كعبك ورأسك، ثم انتزعى الدمبل فى اليد اليمنى تارة، ثم بيدك اليسرى تارة أخرى مع دفع الكوع خلف ظهرك، مع مراعاة ألا يتحرك شىء إلا ذراعك، ثم اتركى الدمبل من راحة يدك مرة أخرى على الأرض، مع دفع ركبتك اليسرى باتجاه الكوعين ثم يكرر التمرين على الجانب الأيمن.



...


2-قفى مع ترك مسافة بين قدميك بعرض الكتفين، والإمساك بالدمبل فى كل يد بقبضتك، مع مواجهة راحتى اليدين لجانب الجسم، ثم ارفعى الدمبل واحدة تجاه الكتف وفى نفس الوقت قومى بإدارة ظهر يدك فى مواجهة بعضهما البعض، ثم توقفى قليلاً عند مواجهة راحة اليد للكتف، مع ثنى الركبتين ودفع الوركين إلى الأمام، فى اتجاه وضع القرفصاء ثم نعكس الحركة لإنزال الوزن إلى وضع البداية.


...


3-اتخذى موقفا ثابتا مع تباعد القدمين عن بعضهما البعض، مع الإمساك بالدمبل فى كل ناحية، حاولى ثنى ركبتيك والانحناء بالخصر، حتى تكون كل الأوزان أمامك، ثم ادفعى كلا من المرفقين إلى الخلف، وتمديد ذراعك اليسرى لدفع الدمبل نحو السقف، ثم جلب الذراع الأيسر إلى أسفل ودفع ما يصل وزنه الصحيح نحو السقف، العودة إلى المركز، وعلى الفور جلب ذراعيك إلى الجانبين حتى الأوزان تتماشى مع كتفيك، يجب أن تبقى ذراعاك مباشرة طوال الوقت.


...


4-قفى ممسكة بالدمبل فى يديك فى كل يد على طول جانبى جسمك بحيث تواجه بعضها البعض، مع الميل بخطوة واسعة إلى اليمين تارة وإلى الشمال تارة أخرى مع رفع ذراعيك إلى الأمام باتجاه الخصر ثم عاودى الحركة عكس الاتجاه باتجاه الإبطين، كما يمكنك تمديد ذراعيك وضخ الأوزان نحو الخلف، ثم اخفضى الأوزان جانبيك مع رفع ساقك اليسرى واتخاذ خطوة عملاقة إلى اليسار، مع ثبات ساقك اليمنى على التوالى، وثنى الساق اليسرى والوصول بذراعيك على الأرض.



...


5- خذى وضعية الوقوف مع تباعد القدمين عن بعضهما، والإمساك بالدمبل فى يديك حتى تكون قرب كتفيك مع مرفقيك على مقربة من جانبى جسمك، مع اتخاذ خطوة كبيرة إلى اليسار والقفز بقدمك اليمنى إلى اليسار لمواجهته، والحفاظ على الخطوة الواسعة طوال الوقت، مع رفع الأوزان إلى أعلى حتى تصل نحو السقف، وجعل الأوزان إلى مستوى صدرك، مع الالتواء إلى اليمين تارة وإلى أسفل تارة أخرى للوصول إلى كل من الأوزان نحو الأرض، من 10 إلى 15 حركة، ثم القيام بـ 10 إلى 15 على الجانب الآخر لتقوية الظهر والكتفين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حنين

ولا نافع

عدد الردود 0

بواسطة:

عبير

التمارين مع عادات الاكل الصحيحة

عدد الردود 0

بواسطة:

opposition

ما شاء الله يا عبير

مبتدوريش علي عريس بالمره ؟ هاهاهاهاه

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمه

Good

انشالله يجيب نتيجه

عدد الردود 0

بواسطة:

داليا محمد

الصعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة