أكرم القصاص - علا الشافعي

بوفون: مستعد للتخلى عن 200 مباراة مع يوفنتوس للفوز بدورى الأبطال

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 06:17 م
بوفون: مستعد للتخلى عن 200 مباراة مع يوفنتوس للفوز بدورى الأبطال بوفون
تورينو (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الحارس الإيطالى المخضرم جيانلويجى بوفون، أنه مستعد للتخلى عن مائتى مباراة مثل فيها فريق يوفنتوس لكرة القدم، من أجل الفوز ببطولة دورى الأبطال الأوروبى.

وقال حارس المنتخب الإيطالى، إن لاعبى يوفنتوس ببساطة لا يتمتعون بنفس الثقة الذين يتمتعون بها فى الدورى الإيطالى بدورى أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن الخسارة ضد جنوة مساء الأربعاء بالكالشيو، كانت مؤلمة جداً.

كان بوفون قد أجاب على كل أسئلة المشجعين المطروحة عبر الحساب الرسمى للنادى على موقع التواصل الاجتماعى ( تويتر )، وشدد صاحب الـ36 عاماً بأن ناديه قادر على الوصول إلى المجد مرة أخرى فى هذا الموسم بالرغم من أهدار النقاط بالجولات التسعة الأولى من الكالشيو.

وأضاف بوفون "أعتقد أن يوفنتوس مختلف فى أوروبا عن الكالشيو، ففى الدورى الإيطالى ببساطة نتمتع بثقة كبيرة ولكننا نفتقدها بشكل كبير فى دورى أبطال أوروبا، وشىء بإمكانك التخلى عنه للفوز بدورى الأبطال ؟ سأتخلى حتى عن 200 مباراة من 500 مباراة وصلت لها للتو".

وعن الوصول للمباراة رقم 500 مع يوفنتوس والخسارة أمام جنوه، قال "راض عن مستواى وسعيد بالوصول إلى هذا الرقم، لكنى لا زال أمامى طريق للذهاب خلاله، وهو لا يهم سواء إذا كانت مباراتى الـ500 أم لا، لأن أى خسارة تكون مؤلمة وبالأخص عندما تأتى فى الثوانى الأخيرة كما حدث ضد جنوة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة