أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل إصابة 6 مجندين إثر انفجار مدرعة بجوار مطار العريش.. مصدر عسكرى: عبوة ناسفة فجرت عن بعد سبب الحادث.. وانتشار مكثف للقوات لملاحقة الجناة.. والقوات المسلحة تبدأ تنفيذ العملية العسكرية الكبرى قريبا

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 10:06 م
تفاصيل إصابة 6 مجندين إثر انفجار مدرعة بجوار مطار العريش.. مصدر عسكرى: عبوة ناسفة فجرت عن بعد سبب الحادث.. وانتشار مكثف للقوات لملاحقة الجناة.. والقوات المسلحة تبدأ تنفيذ العملية العسكرية الكبرى قريبا انفجار مدرعة / أرشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى- محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع"، إن مدرعة ناقلة جند كانت تقل عناصر تابعة للجيش الثانى الميدانى، تعرضت لانفجار نتيجة عبوة مفخخة زرعها إرهابيون على طريق مطار العريش، وقد أسفر الحادث عن إصابة 6 مجندين، تم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكرى لتلقى العلاج اللازم .

وأوضح المصدر أن منطقة مطار العريش تشهد تكثيفا أمنيا كبيرا من جانب قوات الجيش الثانى الميدانى، وعناصر الشرطة المدنية، للبحث عن الجناة، وتعقب خط سيرهم، لافتا إلى أن العبوة الناسفة تم تفجيرها عن بعد، بواسطة العناصر الإرهابية.

وتجرى عناصر القوات المسلحة العاملة فى شمال سيناء خلال الوقت الراهن تحقيقا فى الحادث الإرهابى الذى طال مدرعة الجيش الثانى الميدانى، والتعرف على الأسباب التفصيلية خلف الحادث، وكيفية اختراق العناصر التكفيرية المسلحة لتوقيتات حظر التجوال، وتنفيذ عمليات إرهابية ضد القوات .

وأكد المصدر العسكرى أن العمليات العسكرية الميدانية الكبرى ضد الإرهاب بشمال سيناء لم يتم البدء فيها حتى الآن، انطلاقا من أهداف عملياتية وتكتيكية تقوم بها القوات البرية والأفرع الرئيسية لتأمين نطاق العمليات، وإلحاق أكبر قدر من الخسائر فى صفوف الجماعات الإرهابية المسلحة، من خلال تنفيذ عمليات نوعية فى توقيتات متزامنة، متوقعا أن تشهد الساعات القليلة المقبلة عمليات مكثفة لقوات الجيش الثانى ضد الإرهاب فى سيناء .

وأشار المصدر إلى أن الجماعات الإرهابية المسلحة لديها أجهزة اتصال متطورة تمكنها من تعقب تحركات القوات، على الأرض ورصدها، بالإضافة إلى معاونة أجهزة مخابراتية دولية فى إمداد تلك العناصر بتحركات قوات الجيش والشرطة فى سيناء بشكل دقيق، الأمر إلى يسهل من مهامهم الإجرامية .

وأكد المصدر أن عملية استهداف مدرعة للجيش الهدف الأساسى منها النيل من الروح المعنوية للقوات والوحدات المشاركة فى تطهير سيناء، والتأكيد على أن العناصر الإرهابية مازالت موجودة ومؤثرة رغم قوات الدعم التى وصلت إلى ميدان القتال منذ أكثر من خمسة أيام، لافتا إلى أن العملية التى تمت ليس الهدف منها إلحاق الخسائر فى صفوف القوات أو استهداف رجال الجيش والشرطة، بقدر التأكيد على أن تلك العناصر الإرهابية ما زالت موجودة وقادرة تنفيذ عمليات ضد القوات الموجودة رغم حالة الطوارئ وحظر التجوال المفروض على سيناء .



موضوعات متعلقة ..


ننشر أسماء 6 مصابين فى انفجار مدرعة جنوب العريش بينهم ضابطان


مصدر عسكرى: عبوة ناسفة سبب انفجار مدرعة بجوار مطار العريش وإصابة 6


7 مصابين فى انفجار مدرعة مطار العريش والقوات تمشط المنطقة


قوات الأمن تطارد مسلحين قرب مطار العريش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

يعنى القوات فى سينا حركتها مكشوفه!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

M.ABDALLAH716@YAHO.COM

كيف حدس

عدد الردود 0

بواسطة:

د . محمد مجدى عبد القادر

لن تتوقف العمليات الإرهابية فى التو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة