أكرم القصاص - علا الشافعي

"شباب الأعمال" تبدأ معرض الفرنشايز أواخر نوفمبر المقبل

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 06:10 م
"شباب الأعمال" تبدأ معرض الفرنشايز أواخر نوفمبر المقبل حسام فريد رئيس جمعية شباب الأعمال
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم الصندوق الاجتماعى للتنمية والجمعية المصرية لشباب الأعمال، عددًا من ورش العمل تحت عنوان" التعريف بأسس ومميزات نظام الامتياز التجارى "الفرنشايز".

وقالت الجمعية فى بيان صادر اليوم، أنها تجرى تجهيز لمعرض Franchise Egypt Expo 2014 والذى يقام يوم السبت الموافق 22 نوفمبر المقبل، بمشاركة ما يقرب من 50 مانح امتياز تجارى يطرحون فرصا جديدة للاستثمار.

ويقام على هامش المعرض مؤتمر لتعريف الشركات والمستثمرون الزائرون للمعرض بأهم الموضوعات والتجارب الناجحة عالميا فى هذا المجال.

وأشارت الجمعية إلى أن الفرانشايز عالمياً هو الاستثمار فى حق الانتفاع بالعلامة التجارية، بمعنى أن العلامات التجارية الراغبة فى التوسع محليا أو عالمياً يتم بدون إنفاق أى استثمارات إضافية، حيث تقوم هذه الشركات بالتعاقد مع المستثمرين الراغبين فى استثمار أموالهم فى مشاريع قليلة المخاطرة أو مضمونة النجاح لسابق نجاحاتها فى فروع محلية او دولية على مستوى العالم.

وأتاح الصندوق الاجتماعى للتنمية خط ائتمان لدى عدد من البنوك المصرية لتمويل مشروعات الامتياز التجارى "الفرنشايز" وتقوم الجمعية المصرية لشباب الأعمال من خلال التعاون مع الصندوق بتسهيل إجراءات الحصول على التمويل المتاح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة