أكرم القصاص - علا الشافعي

شوكت المراغى: سنعمل على تحقيق عائد أستثمارى لصندوق حماية المستثمر

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 03:55 م
شوكت المراغى: سنعمل على تحقيق عائد أستثمارى لصندوق حماية المستثمر شوكت المراغى العضو المنتدب لشركة "أتش سى" لتداول الأورا ق المالية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شوكت المراغى العضو المنتدب لشركة "اتش سى" لتداول الأورا ق المالية، وأحد مرشحى صندوق حماية المستثمر، أنه برنامج الإنتخابى سيبدأ بمراجعة الصندوق مراجعة دقيقة لتقييم صندوق حماية المستثمر خلال سنوات الماضية للعمل على إصلاح المشاكل التى تواجه القيام بدوره بصورة أكثر فعالية.

مع العمل على زيادة التوعية بالصندوق والعمل على إمكانية استفادته من البورصة بشكل أكثر مما هو عليه الأن، بجانب الاستفادة من الـ 1% التي ينص قانون الصندوق على استخدامها فى النشاط التنموى بشكل يحقق عائد على هذه الإستثمارات.

ويذكر أن القائمة المبدئية لعضوية مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر، تضم كلا من سيف الدين عوني عبد العزيز يوسف العضو المنتدب للإشراف على الفروع بشركة «وديان» لتداول الأوراق المالية. وعادل عبد الفتاح عبد الباسط رئيس مجلس إدارة شركة «ثمار» لتداول الأوراق المالية، وشوكت عبد العزيز المراغي العضو المنتدب لشركة «إتش سي» للأوراق المالية، ومحمود عدلي جمال مصطفى العضو المنتدب لشركة «سيتي ستارز» لتداول الأوراق المالية، ورانيا يعقوب حبيب رئيس مجلس الإدارة لشركة «ثري واي» لتداول الأوراق المالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة