عزمى مجاهد يكتب: جنودنا البواسل سيدحرون الإرهاب

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 07:13 ص
عزمى مجاهد يكتب: جنودنا البواسل سيدحرون الإرهاب عزمى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
داهمتنى مشاعر حزينة وأنا فى طريقى لمستشفى المعادى العسكرى لزيارة جنودنا البواسل المصابين فى الحادث الإرهابى الذى وقع بسيناء منذ أيام، برفقة وفد من الرياضيين، وطوال الطريق حاولت التغلب على تلك المشاعر لأن الغرض من هذه الزيارة هو رفع الروح المعنوية لهؤلاء الشباب الطاهر الذى يواجه الموت بشجاعة من أجل أن نعيش نحن فى أمان وسلام، ولكن بعد وصولى ولقائى معهم، وجدت الوضع مقلوباً وبدلاً من أن نقوم بدورنا فى الشد من أزرهم والتخفيف عنهم، وجدت أن هؤلاء الرجال ليسوا فى حاجة إلى مواساة، ورأيت أن معنوياتهم تعانق السماء، ويتمنى كل منهم الشفاء فى أسرع وقت ليعود إلى موقعه مدافعاً عن مصر وللثأر من الإرهابيين الخونة وتلقينهم درساً لا ينسونه.

إن مصر تقود حرباً حقيقية ضد الإرهاب بالإنابة عن العالم كله، وتخليص مصر والعالم من الإرهابيين تجار الدين والقتلة الذين أباحوا الشر والإثم والعدوان ضد المواطنين وضد قواتنا المسلحة وضد كل أحلام البناء والتطوير والتنمية، وملاحقة الإرهابيين وقتلهم أصبح فرض عين ويجب أن نرى جثث هؤلاء الإرهابيين وهم يدفعون ثمن إجرامهم، وعلى قواتنا المسلحة أن تضرب بعنف وبلا رحمة، وأن تقطع أيدى هؤلاء القتلة وتوقف أعمالهم الإرهابية، والشعب يؤيد تماماً كل الخطوات التى يتخذها رئيس الجمهورية والقيادة المصرية فى هذا الشأن.. فقد سئمنا وكرهنا هؤلاء الإرهابيين ولتذهب جماعات حقوق الإنسان إلى الجحيم، هم ومن يقف وراءهم من دول لا تريد الخير لمصر ولشعب مصر، فنحن الذين ندفع ثمن الإرهاب ولا أحد غيرنا، ونحن الذين نواجه الإرهاب والإرهابيين بصدورنا ونسعى لاستئصالهم من الحياة خدمة لوطننا، ولكل دول العالم التى أصبحت تعانى الإرهاب الذى استشرى وانتشر فى ربوع الأرض وأصبح يشكل خطراً داهماً على البشرية وعلى التنمية والتقدم.

المعركة ضد الإرهاب طويلة وشاقة وقدرنا أن نكون فى المواجهة وأن نتحمل تبعات هذا الإرهاب، لكننا قادرون بعون الله وبطولة وشجاعة قواتنا المسلحة على القضاء على الإرهاب مثلما نجحنا من قبل فى تسعينيات القرن الماضى.. مصر ستنتصر طالما أن بها رجالا مثل الذين رأيتهم فى مستشفى المعادى.




اقرأ أيضا..

بالفيديو ..الزمالك يواصل صحوة باتشيكو ويهزم اتحاد “العميد”


موقع “إباحى” يرعى فريق كرة قدم لجذب الشباب فى إنجلترا


بالصور.. شعارات بطولات كأس العالم.. تنشر العدل.. تحارب العنصرية.. وتدعو للسلام


“عبد الشافى” يتعرض لتمزق فى الخلفية أمام العروبة


احتفال زملكاوى بنظافة الشباك للمباراة الخامسة على التوالى


شاهد ملخص فوز الزمالك على الاتحاد فى مواجهة العميد


سانتوس يوجه “رسالة ساخرة” لمارادونا


“عبد الشافى” يتعرض لتمزق فى الخلفية أمام العروبة


“اليوم السابع” يحصد المركز الثانى بدورة تنس الطاولة للنقاد الرياضيين


إنبى يرفض مناقشة بيع مؤمن زكريا للزمالك


بالفيديو والصور .. “المحكمة” تنقذ متعب من الموت..تخفيض عقوبة الحبس تعيد الأمل للأهلى ..أمين الشرطة: رفضت مصالحة المتهم عشان يتعلم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

إفرازات عصور الظلام

بقى حماس هيا اللي دبرت اقتحام اتحاد العك الكروي بتاعكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة