أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو جمال فى أول حوار بعد الصليبى: "متخافوش" على الأهلى فالكبير لا يتأثر بغياب النجوم.. الأحمر تعرض لظروف معاكسة فى مباراتى الإسماعيلى والأسيوطى.. راض بنصيبى من الإصابة.. والمنتخب سيتخطى السنغال وتونس

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 09:13 ص
عمرو جمال فى أول حوار بعد الصليبى: "متخافوش" على الأهلى فالكبير لا يتأثر بغياب النجوم.. الأحمر تعرض لظروف معاكسة فى مباراتى الإسماعيلى والأسيوطى.. راض بنصيبى من الإصابة.. والمنتخب سيتخطى السنغال وتونس عمرو جمال
أجرى الحوار ـ عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمرو جمال مهاجم الأهلى الواعد الذى أصبح أحد أهم نجوم الفريق والمنتخب الوطنى فى الوقت الحالى، شاءت الأقدار أن تحرم الشياطين الحمر والفراعنة من الهداف الشاب فى فترة حساسة للغاية، بعدما تعرض لإصابة فى الرباط الصليبى قبل أسابيع قليلة من مباراتى السنغال وتونس الحاسمتين فى تصفيات أمم إفريقيا، بجانب نهائى الكونفدرالية أمام سيوى سبورت الإيفوارى.. اليوم السابع حرص على إجراء حوار مع هداف الأهلى عمرو جمال للحديث عن إصابته وموقف الأهلى والمنتخب من غيابه والعديد من التفاصيل خلال السطور التالية.

كيف ترى الإصابة بقطع فى الرابط الصليبى؟

الحمد لله على كل شىء، لأن الإصابة قضاء وقدر وأنا راضى بنصيبى وهو اختبار من عند الله سبحانه وتعالى.

وكيف وقعت الإصابة؟

جاءت على عدة مراحل، فأنا سقطت أكثر من مرة خلال لقاء الأسيوطى وشعرت بآلام شديدة فى الركبة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة عندما اصطدمت قدمى بحارس مرمى المنافس، حيث تم تثبيت قدمى فى الأرض بسبب سوء أرضية الملعب ثم اصطدمت ركبتى بالحارس، ولم أستطع النهوض من على الأرض.. ولعبت ما يقرب من 12 دقيقة وأنا أشعر أن ركبتى ليست طبيعية وهناك شىء ما حدث، لكنى لم أتخيل أنها إصابة فى الرباط الصليبى، ولكننى تحاملت لرغبتى فى المساهمة مع زملائى فى تحقيق الفوز.

وأثناء عودتك من أسيوط كيف كانت الرحلة مع الإصابة؟

كنت حزين جدًا لشعورى بأن الإصابة ليست هينة، ولكن لم أتوقع أن تكون رباط صليبى ولكن قدر الله وما شاء فعل، وحاول زملائى التخفيف عنى طوال فترة الرحلة حتى أجريت الأشعة عقب وصولى القاهرة، وكانت الصدمة، ولم أشعر بنفسى عند تلقى الخبر من الطبيب وانهمرت فى البكاء، لكنى كنت أردد الحمد لله على نصيبى، وما زاد من حزنى أنها المرة الأولى التى أتعرض فيها للإصابة فى الركبة منذ كنت فى قطاع الناشئين أو مع نادى الألومنيوم.

وما هو أكثر شىء أحزنك عقب الإصابة؟

توقيت الإصابة جاء صعبا للغاية لأننى كنت أتمنى المشاركة مع المنتخب فى مباراتى السنغال وتونس، وأساهم فى التأهل لأمم إفريقيا 2015، بالإضافة إلى المشاركة فى نهائى الكونفدرالية مع الأهلى أمام سيوى سبورت الإيفوارى لتحقيق اللقب لأول مرة فى تاريخ القلعة الحمراء.

وأين ستجرى العلمية الجراحية؟

هناك أكثر من طبيب مرشح لإجرائها فى إسبانيا أو ألمانيا، وجاريدو مهتم بالأمر بنفسه ويتابع مع أطباء كبار فى أوروبا لاستشارتهم حول المكان الأفضل للخضوع للعملية الجراحية وسيتم الاستقرار على المكان خلال ساعات.. وبصراحة جاريدو قدم لى دعمًا كبيرًا وقال إننى لاعب أملك عزيمة قوة إرادة وأنى سأعود إلى الملعب قبل 6 أشهر.

ومن الذى اتصل بك لمؤازرتك؟

كثيرون وعلى رأسهم المهندس محمود طاهر وأعضاء مجلس الأهلى والجهاز الفنى، وجميع اللاعبين، والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، وعلى رأسهم شوقى غريب وأحمد حسن وعدد كبير من لاعبى الدورى الممتاز على رأسهم نجوم نادى الزمالك وكل نجوم مصر أشكرهم على مساندتى.

هل سيتأثر فريق الإهلى بإصابتك؟

الأهلى فريق كبير ويلعب على البطولات وزملائى قادرين على قيادة الفريق لأفضل المراكز لأنهم من أفضل لاعبى مصر وتعودوا على اللعب وسط ظروف صعبة.. لكن فى الكونفدرالية الوضع غير مطمئن لأن عدد اللاعبين المقيدين إفريقيا محدود، ولا نستكمل قائمة أى مباراة فهناك 13 لاعبا وثلاث حراس مرمى فقط، فى كل مباراة وأتمنى أن تمر الفترة المقبلة على خير ويتوج الأهلى بالكونفدرالية.

وكيف ترى تراجع نتائج الأهلى فى الفترة الأخيرة؟

الجميع يعلم الظروف التى يمر بها الفريق من إجهاد وغيابات وظروف أخرى محيطة لا أرغب الحديث فيها فالأمور وضحت فى مباراتى الإسماعيلى والأسيوطى أخطاء للتحكيم بعدم احتساب ركلتى جزاء أمام الفريقين، وأهداف لم تحتسب والظلم كان واضحًا للغاية ضدنا، لكننا لن نستسلم، لأننا جميعًا على قدر المسئولية وسنخرج بالأهلى من تلك الكبوة.

وماذا عن المنتخب فى مباراتى السنغال وتونس؟

زملائى بالمنتخب والجهاز الفنى بقيادة شوقى غريب قادرين على الفوز والتأهل لأمم إفريقيا وإسعاد الشعب المصرى، لأنه ليس من الطبيعى أن نبتعد عن البطولة الإفريقية أكثر من ذلك.. وللأسف البعض يقلل من قيمة مباراتى بتسوانا بعد فوز المنتخب، وهما لهما أهمية معنوية للغاية قبل مواجهة السنغال ثم تونس والحمد لله على الفوز وحصد 6 نقاط ستقربنا من الصعود لأمم إفريقيا 2015.

وماذا عن حلم الاحتراف الذى ضاع؟

الحمد لله على كل شىء.. والإصابة جاءت فى توقيت مهم كان وصلنى عددا من العروض الإمارات وإنجلترا وفرنسا وطبعا كل شىء سيؤجل حتى يتم الله الشفاء وأرجع للملاعب.


موضوعات متعلقة..

عمرو جمال يحصل على تأشيرة إسبانيا لإجراء عملية الرباط الصليبى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة